ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر اليوم عن الحالة الطقس ليوم الجمعة 17 اغسطس 2018 ان تشهد البلاد اجواء معتدلة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على بعض المناطق.

ووفقا للتقرير فإن احوال الطقس اليوم بمناطق الشمال الغربي اهم مايميز الاجواء اليوم على هذه المناطق هي الرياح الشرقية الي شمالية شرقية بحيث تكون نشطة السرعة احيانا والتي قد تسبب في اثارة الاتربة على بعض هذه المناطق مع سماء قليلة السحب درجات الحرارة تتراوح مابين 32 الي 38 درجة.

 

بينما يشهد طقس مناطق الخليج ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليوم الغد على هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 35 الي 37 درجة وتصل على اجدابيا الي 40 درجة مع سماء صافية الي قليلة السحب ورياح شرقية الي شمالية شرقية حفيفة الي معتدلة السرعة.

ويشهد مناطق الشمال الشرقي ارتفاعا طفيفا يطرأ على بعض المدن الغربية وتبقي معتدلة على باقي المناطق بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 29 الي 37 درجة مع سماء صافية ورياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة.

ويكون الطقس في مناطق الوسط والجنوب متأثراً بهذه المناطق بمنخفض جوي صحراوي جنوب شرق الجزائر حيث يعمل على ارتفاع في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 39 الي 43 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب الرياح خفيفة الي معتدلة السرعة قد تنشط على الحمادة ومناطق الجنوب الغربي.

نسبة الرطوبة عالية نسبيا على كافة المناطق الساحلية والجبلية.

 

التعليقات