ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أصدر المشير خليفة حفتر، تعليماته بضرورة الإبقاء على حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي وخليج سرت، ودحر كل من تسول له نفسه المساس بقوت الليبيين وأمنهم وسلامتهم، وفق ما نشر مكتب الإعلام للقيادة العامة للجيش.

وجاء ذلك خلال اجتماع حفتر مع آمر منطقة الخليج العسكرية وأمراء الوحدات العسكرية المنتشرة على طول تلك المنطقة أمس الأربعاء بالرجمة، للاطلاع على أوضاع منطقة الهلال النفطي واستتباب الأمن في تلك المنطقة الممتدة من اجدابيا شرقا وحتى بن جواد غربا.

وناقش حفتر خلال الاجتماع انتصارات قواتهم المسلحة في دحر جيوب الجماعات الإرهابية التي تهاجم بين الفينة والأخرى بعض الأهداف الحيوية في جنوب وغرب البلاد، بحسب ما ذكر مكتب الإعلام.

وقد أعلنت الكتائب التابعة لقوات حفتر حالة النفير العام في منطقة الهلال النفطي، تحسبا لأي هجمات محتملة للسيطرة على الموانئ النفطية بمنطقة خليج سرت.

التعليقات