ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أصدر المشير خليفة حفتر، تعليماته بضرورة الإبقاء على حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي وخليج سرت، ودحر كل من تسول له نفسه المساس بقوت الليبيين وأمنهم وسلامتهم، وفق ما نشر مكتب الإعلام للقيادة العامة للجيش.

وجاء ذلك خلال اجتماع حفتر مع آمر منطقة الخليج العسكرية وأمراء الوحدات العسكرية المنتشرة على طول تلك المنطقة أمس الأربعاء بالرجمة، للاطلاع على أوضاع منطقة الهلال النفطي واستتباب الأمن في تلك المنطقة الممتدة من اجدابيا شرقا وحتى بن جواد غربا.

وناقش حفتر خلال الاجتماع انتصارات قواتهم المسلحة في دحر جيوب الجماعات الإرهابية التي تهاجم بين الفينة والأخرى بعض الأهداف الحيوية في جنوب وغرب البلاد، بحسب ما ذكر مكتب الإعلام.

وقد أعلنت الكتائب التابعة لقوات حفتر حالة النفير العام في منطقة الهلال النفطي، تحسبا لأي هجمات محتملة للسيطرة على الموانئ النفطية بمنطقة خليج سرت.

التعليقات