ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

حفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أصدر المشير خليفة حفتر، تعليماته بضرورة الإبقاء على حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي وخليج سرت، ودحر كل من تسول له نفسه المساس بقوت الليبيين وأمنهم وسلامتهم، وفق ما نشر مكتب الإعلام للقيادة العامة للجيش.

وجاء ذلك خلال اجتماع حفتر مع آمر منطقة الخليج العسكرية وأمراء الوحدات العسكرية المنتشرة على طول تلك المنطقة أمس الأربعاء بالرجمة، للاطلاع على أوضاع منطقة الهلال النفطي واستتباب الأمن في تلك المنطقة الممتدة من اجدابيا شرقا وحتى بن جواد غربا.

وناقش حفتر خلال الاجتماع انتصارات قواتهم المسلحة في دحر جيوب الجماعات الإرهابية التي تهاجم بين الفينة والأخرى بعض الأهداف الحيوية في جنوب وغرب البلاد، بحسب ما ذكر مكتب الإعلام.

وقد أعلنت الكتائب التابعة لقوات حفتر حالة النفير العام في منطقة الهلال النفطي، تحسبا لأي هجمات محتملة للسيطرة على الموانئ النفطية بمنطقة خليج سرت.

التعليقات