ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

سفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويت

- كتب   -  
الكويت

أكد سفير الهند في الكويت جيفا ساجار عدم وجود أي قيود على استقدام العمالة المنزلية من الهند إلى الكويت.


وقال ساجار، لصحفية الأنباء الكويتية في عددها الصدار اليوم الخميس، إن سفارة بلاده على استعداد دائما لتذليل كل العقبات عبر الطرق والوسائل الحكومية المعتمدة في كلا البلدين، بما يخدم البلدين الصديقين ويضمن حقوق العمال والخدم وكذلك أصحاب العمل أيضا.

وأشار ساجار إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يشهد تطورًا جيدًا، حيث تستورد الهند من الكويت ما قيمته ستة مليارات دولار سنويا، غالبا من المنتجات النفطية وبعض المنتجات الأخرى، مقابل 2 مليار دولار قيمة ما تستورده الكويت من الهند من مختلف المنتجات الغذائية والأدوات المتنوعة.

وأثنى سفير الهند على عمق العلاقات المتميزة التي تجمع الكويت وبلاده الهند، قائلا إنها علاقة تمتد عبر التاريخ وهي مليئة بصفحات التعاون البناء حتى أصبحت علاقة صداقة حقيقية يحرص فيها كل طرف على تقديم الأفضل للطرف الآخر.

واحتفلت سفارة الهند بالكويت أمس بالذكرى الـ 71 لاستقلال الهند بحضور حاشد من الجالية الهندية في الكويت والتي يبلغ عددها نحو مليون شخص.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات