ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافمطار سبها الدولي : قريبا استئناف الرحلات الدوليةالمحجوب: منطقة الزطارنة تخضع كلياً للجيشحقيقة دفع حكومة السراج أموالا لإصدار بيان إيقاف الحربالسراج يبحث الأوضاع الميدانية على الجبهاتحقيقة وجود استثناء من رسم النقد الأجنبيارتفاع الدولار في السوق الموازيةقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

سفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويت

- كتب   -  
الكويت

أكد سفير الهند في الكويت جيفا ساجار عدم وجود أي قيود على استقدام العمالة المنزلية من الهند إلى الكويت.


وقال ساجار، لصحفية الأنباء الكويتية في عددها الصدار اليوم الخميس، إن سفارة بلاده على استعداد دائما لتذليل كل العقبات عبر الطرق والوسائل الحكومية المعتمدة في كلا البلدين، بما يخدم البلدين الصديقين ويضمن حقوق العمال والخدم وكذلك أصحاب العمل أيضا.

وأشار ساجار إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يشهد تطورًا جيدًا، حيث تستورد الهند من الكويت ما قيمته ستة مليارات دولار سنويا، غالبا من المنتجات النفطية وبعض المنتجات الأخرى، مقابل 2 مليار دولار قيمة ما تستورده الكويت من الهند من مختلف المنتجات الغذائية والأدوات المتنوعة.

وأثنى سفير الهند على عمق العلاقات المتميزة التي تجمع الكويت وبلاده الهند، قائلا إنها علاقة تمتد عبر التاريخ وهي مليئة بصفحات التعاون البناء حتى أصبحت علاقة صداقة حقيقية يحرص فيها كل طرف على تقديم الأفضل للطرف الآخر.

واحتفلت سفارة الهند بالكويت أمس بالذكرى الـ 71 لاستقلال الهند بحضور حاشد من الجالية الهندية في الكويت والتي يبلغ عددها نحو مليون شخص.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات