ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

سفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويت

- كتب   -  
الكويت

أكد سفير الهند في الكويت جيفا ساجار عدم وجود أي قيود على استقدام العمالة المنزلية من الهند إلى الكويت.


وقال ساجار، لصحفية الأنباء الكويتية في عددها الصدار اليوم الخميس، إن سفارة بلاده على استعداد دائما لتذليل كل العقبات عبر الطرق والوسائل الحكومية المعتمدة في كلا البلدين، بما يخدم البلدين الصديقين ويضمن حقوق العمال والخدم وكذلك أصحاب العمل أيضا.

وأشار ساجار إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يشهد تطورًا جيدًا، حيث تستورد الهند من الكويت ما قيمته ستة مليارات دولار سنويا، غالبا من المنتجات النفطية وبعض المنتجات الأخرى، مقابل 2 مليار دولار قيمة ما تستورده الكويت من الهند من مختلف المنتجات الغذائية والأدوات المتنوعة.

وأثنى سفير الهند على عمق العلاقات المتميزة التي تجمع الكويت وبلاده الهند، قائلا إنها علاقة تمتد عبر التاريخ وهي مليئة بصفحات التعاون البناء حتى أصبحت علاقة صداقة حقيقية يحرص فيها كل طرف على تقديم الأفضل للطرف الآخر.

واحتفلت سفارة الهند بالكويت أمس بالذكرى الـ 71 لاستقلال الهند بحضور حاشد من الجالية الهندية في الكويت والتي يبلغ عددها نحو مليون شخص.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات