ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

مصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهندية

- كتب   -  
فيضان

ذكرت تقارير نشرت اليوم الخميس، أن عدد قتلى الفيضان والانهيار الأرضي، الذي وقع بسبب الأمطار الموسمية في ولاية كيرالا جنوبي الهند، خلال الأيام الماضية، ارتفع إلى 79 شخصا.


وأضافت تقارير محلية، أن مستويات المياه ترتفع، حيث غمرت المياه بلدات وقرى في مناطق عديدة سريعا.

وفقدت مناطق جبلية الاتصال بأجزاء أخرى من الولاية، بسبب الانهيار الأرضي، ويعمل المئات من خدمات الإنقاذ في الولاية لحماية أرواح السكان.

وقالت "القوات الوطنية للرد على الكوارث"، إن الجيش الهندي يسابق الزمن للقيام بأعمال الإنقاذ، في المناطق المصابة في الولاية.

وناقش رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وضع الفيضان وعملية الإنقاذ مع رئيس وزراء كيرالا شري بينارايي فيجايان، وطلب من وزارة الدفاع تعزيز أعمال الإنقاذ والإغاثة في الولاية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات