ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

مصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهندية

- كتب   -  
فيضان

ذكرت تقارير نشرت اليوم الخميس، أن عدد قتلى الفيضان والانهيار الأرضي، الذي وقع بسبب الأمطار الموسمية في ولاية كيرالا جنوبي الهند، خلال الأيام الماضية، ارتفع إلى 79 شخصا.


وأضافت تقارير محلية، أن مستويات المياه ترتفع، حيث غمرت المياه بلدات وقرى في مناطق عديدة سريعا.

وفقدت مناطق جبلية الاتصال بأجزاء أخرى من الولاية، بسبب الانهيار الأرضي، ويعمل المئات من خدمات الإنقاذ في الولاية لحماية أرواح السكان.

وقالت "القوات الوطنية للرد على الكوارث"، إن الجيش الهندي يسابق الزمن للقيام بأعمال الإنقاذ، في المناطق المصابة في الولاية.

وناقش رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وضع الفيضان وعملية الإنقاذ مع رئيس وزراء كيرالا شري بينارايي فيجايان، وطلب من وزارة الدفاع تعزيز أعمال الإنقاذ والإغاثة في الولاية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات