ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
وسائل إعلام عمانية تدعو إلى عمل دولي مشترك لوضع حد للإرهابإضراب شامل بمرافق "أونروا" بغزة احتجاجا على تسريح موظفين وتقليص خدماتهاروسيا تعلن تزويد سوريا بنظام "إس 300" المضاد للصواريخيونيسف: نصف مليون طفل في طرابلس في "خطر مباشر"الإنفاق الجنوني في طرابلس والبيضاء.. تبديد أموال الليبيين، إلى أين؟ ... بقلم / محمد الاميننصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلس

مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

- كتب   -  
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام مسلحون تابعون للأمن المركزي بطرابلس بالدخول إلى المقر التابع لشركة البريقة لتسويق النفط الكائن بمنطقة شارع الظل بالعاصمة طرابلس، صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 طالبين مقابلة عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط.

وبحسب المكتب الإعلامي بعد علمهم بعدم وجوده قاموا بدون وجود اَي إذن قانوني بالاستيلاء على مفاتيح مكتب رئيس لجنة الإدارة بالشركة عنوة، وبأسلوب يمثل النهج المليشياوي الخارج عن القانون وطالبوا من مدير مكتب شؤون لجنة الإدارة إخطار رئيس لجنة الإدارة بالشركة عدم الدخول إلى المكتب إلا بعد مراجعتهم.

 

وحملت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط كامل المسؤولية لكل من يقف خلف هذه الواقعة عن النتائج المترتبة على ذلك وخصوصا أن مكتب رئيس لجنة الإدارة يحتوي على أختام رسمية ومستندات تخص الشركة ونشاطها.

ودعت المؤسسة، الجهة التي تقف وراء هذا العمل أن تتُعامل كجهات شرعية معترف بها فعليها أن تقوم باحترام التشريعات واتباع نهج دولة المؤسسات والقانون، مستنكرة هذا التصرف وإرهاب الموظفين الذين يحاولون تأدية مهامهم بهذه الطريقة المشينة.

وقامت المؤسسة بإحالة بلاغ لمكتب النائب العام فور علمها بالحادثة.

 

التعليقات