ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

- كتب   -  
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام مسلحون تابعون للأمن المركزي بطرابلس بالدخول إلى المقر التابع لشركة البريقة لتسويق النفط الكائن بمنطقة شارع الظل بالعاصمة طرابلس، صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 طالبين مقابلة عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط.

وبحسب المكتب الإعلامي بعد علمهم بعدم وجوده قاموا بدون وجود اَي إذن قانوني بالاستيلاء على مفاتيح مكتب رئيس لجنة الإدارة بالشركة عنوة، وبأسلوب يمثل النهج المليشياوي الخارج عن القانون وطالبوا من مدير مكتب شؤون لجنة الإدارة إخطار رئيس لجنة الإدارة بالشركة عدم الدخول إلى المكتب إلا بعد مراجعتهم.

 

وحملت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط كامل المسؤولية لكل من يقف خلف هذه الواقعة عن النتائج المترتبة على ذلك وخصوصا أن مكتب رئيس لجنة الإدارة يحتوي على أختام رسمية ومستندات تخص الشركة ونشاطها.

ودعت المؤسسة، الجهة التي تقف وراء هذا العمل أن تتُعامل كجهات شرعية معترف بها فعليها أن تقوم باحترام التشريعات واتباع نهج دولة المؤسسات والقانون، مستنكرة هذا التصرف وإرهاب الموظفين الذين يحاولون تأدية مهامهم بهذه الطريقة المشينة.

وقامت المؤسسة بإحالة بلاغ لمكتب النائب العام فور علمها بالحادثة.

 

التعليقات