ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطني

مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

- كتب   -  
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس
مسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام مسلحون تابعون للأمن المركزي بطرابلس بالدخول إلى المقر التابع لشركة البريقة لتسويق النفط الكائن بمنطقة شارع الظل بالعاصمة طرابلس، صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 طالبين مقابلة عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط.

وبحسب المكتب الإعلامي بعد علمهم بعدم وجوده قاموا بدون وجود اَي إذن قانوني بالاستيلاء على مفاتيح مكتب رئيس لجنة الإدارة بالشركة عنوة، وبأسلوب يمثل النهج المليشياوي الخارج عن القانون وطالبوا من مدير مكتب شؤون لجنة الإدارة إخطار رئيس لجنة الإدارة بالشركة عدم الدخول إلى المكتب إلا بعد مراجعتهم.

 

وحملت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط كامل المسؤولية لكل من يقف خلف هذه الواقعة عن النتائج المترتبة على ذلك وخصوصا أن مكتب رئيس لجنة الإدارة يحتوي على أختام رسمية ومستندات تخص الشركة ونشاطها.

ودعت المؤسسة، الجهة التي تقف وراء هذا العمل أن تتُعامل كجهات شرعية معترف بها فعليها أن تقوم باحترام التشريعات واتباع نهج دولة المؤسسات والقانون، مستنكرة هذا التصرف وإرهاب الموظفين الذين يحاولون تأدية مهامهم بهذه الطريقة المشينة.

وقامت المؤسسة بإحالة بلاغ لمكتب النائب العام فور علمها بالحادثة.

 

التعليقات