ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
ترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسيتقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشابتقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتدالإفراج عن رئيس المجلس العسكري صبراتة سابقا بعد ثلاثة أيام من اعتقالهالعثورعلى غواصة أرجنتينية بعد عام من اختفائها وعلى متنها 44 جثة

برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

- كتب   -  
برشلونة

كتب: إياد علي مبروك

توج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر عقب فوزه على على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية للا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

المباراة بدأت باستحواذ وسيطرة على مجريات الأمور من تشكيلة المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي، ونجح الوافد الجديد مالكوم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس.

ضغط البلوجرانا لم يتوقف بعد الهدف الأول، وهدد لاعبو الفريق شباك البوكا فى أكثر من فرصة، قبل أن يقدم ليو ميسي لمحة فنية رائعة فى الدقيقة 39 ينجح من خلالها فى إضافة الهدف الثاني.

وكاد الفريق الأرجنتيني يضيق الفارق، وإحراز أول أهدافه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن استقبل مهاجم الفريق سباستيان فيلا كرة بينية رائعة من خط الوسط لينفرد بحارس مرمى برشلونة تير شتيجن، لكن القائم يمنع تسديدة اللاعب الأرجنتيني لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع فالفيردي يمهاجم الفريق لويس سواريز، الذي لم يخيب آمال مدربه، وصنع الهدف الثالث فى الدقيقة 67 بعد بينية رائعة للاعب الوسط رافينيا، الذي ينجح فى مراوغة إيستيبان أندرادا حارس البوكا، ويسكن الكرة الشباك.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده فى بطولة كأس جوان غامبر الودية إلى 41 لقبا. بطولة غامبر هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز غامبر، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1966.

التعليقات