ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

- كتب   -  
برشلونة

كتب: إياد علي مبروك

توج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر عقب فوزه على على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية للا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

المباراة بدأت باستحواذ وسيطرة على مجريات الأمور من تشكيلة المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي، ونجح الوافد الجديد مالكوم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس.

ضغط البلوجرانا لم يتوقف بعد الهدف الأول، وهدد لاعبو الفريق شباك البوكا فى أكثر من فرصة، قبل أن يقدم ليو ميسي لمحة فنية رائعة فى الدقيقة 39 ينجح من خلالها فى إضافة الهدف الثاني.

وكاد الفريق الأرجنتيني يضيق الفارق، وإحراز أول أهدافه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن استقبل مهاجم الفريق سباستيان فيلا كرة بينية رائعة من خط الوسط لينفرد بحارس مرمى برشلونة تير شتيجن، لكن القائم يمنع تسديدة اللاعب الأرجنتيني لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع فالفيردي يمهاجم الفريق لويس سواريز، الذي لم يخيب آمال مدربه، وصنع الهدف الثالث فى الدقيقة 67 بعد بينية رائعة للاعب الوسط رافينيا، الذي ينجح فى مراوغة إيستيبان أندرادا حارس البوكا، ويسكن الكرة الشباك.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده فى بطولة كأس جوان غامبر الودية إلى 41 لقبا. بطولة غامبر هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز غامبر، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1966.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات