ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

- كتب   -  
برشلونة

كتب: إياد علي مبروك

توج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر عقب فوزه على على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية للا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

المباراة بدأت باستحواذ وسيطرة على مجريات الأمور من تشكيلة المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي، ونجح الوافد الجديد مالكوم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس.

ضغط البلوجرانا لم يتوقف بعد الهدف الأول، وهدد لاعبو الفريق شباك البوكا فى أكثر من فرصة، قبل أن يقدم ليو ميسي لمحة فنية رائعة فى الدقيقة 39 ينجح من خلالها فى إضافة الهدف الثاني.

وكاد الفريق الأرجنتيني يضيق الفارق، وإحراز أول أهدافه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن استقبل مهاجم الفريق سباستيان فيلا كرة بينية رائعة من خط الوسط لينفرد بحارس مرمى برشلونة تير شتيجن، لكن القائم يمنع تسديدة اللاعب الأرجنتيني لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع فالفيردي يمهاجم الفريق لويس سواريز، الذي لم يخيب آمال مدربه، وصنع الهدف الثالث فى الدقيقة 67 بعد بينية رائعة للاعب الوسط رافينيا، الذي ينجح فى مراوغة إيستيبان أندرادا حارس البوكا، ويسكن الكرة الشباك.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده فى بطولة كأس جوان غامبر الودية إلى 41 لقبا. بطولة غامبر هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز غامبر، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1966.

التعليقات