ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

- كتب   -  
برشلونة

كتب: إياد علي مبروك

توج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر عقب فوزه على على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية للا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

المباراة بدأت باستحواذ وسيطرة على مجريات الأمور من تشكيلة المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي، ونجح الوافد الجديد مالكوم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس.

ضغط البلوجرانا لم يتوقف بعد الهدف الأول، وهدد لاعبو الفريق شباك البوكا فى أكثر من فرصة، قبل أن يقدم ليو ميسي لمحة فنية رائعة فى الدقيقة 39 ينجح من خلالها فى إضافة الهدف الثاني.

وكاد الفريق الأرجنتيني يضيق الفارق، وإحراز أول أهدافه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن استقبل مهاجم الفريق سباستيان فيلا كرة بينية رائعة من خط الوسط لينفرد بحارس مرمى برشلونة تير شتيجن، لكن القائم يمنع تسديدة اللاعب الأرجنتيني لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع فالفيردي يمهاجم الفريق لويس سواريز، الذي لم يخيب آمال مدربه، وصنع الهدف الثالث فى الدقيقة 67 بعد بينية رائعة للاعب الوسط رافينيا، الذي ينجح فى مراوغة إيستيبان أندرادا حارس البوكا، ويسكن الكرة الشباك.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده فى بطولة كأس جوان غامبر الودية إلى 41 لقبا. بطولة غامبر هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز غامبر، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1966.

التعليقات