ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
نصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتي

- كتب   -  
دي بروين

كتب: علي الزيني

تعرض البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة خطيرة خلال تدريبات فريقه، التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره هيديرسفيلد تاون، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة "البريميرليج".

صحيفة ذا صن البريطانية، قالت إن نجم فريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين تعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة، خلال تدريبات "السيتيزينز "، اليوم الأربعاء، مؤكدة أن إصابة اللاعب شبيهة لما تعرض له خلال موسم 2016، خلال مواجهة إيفرتون، وغاب على إثرها لمدة شهرين، وانتقل إلى برشلونة لتلقي العلاج.

الصحيفة أكدت أنه فى حال إذا كانت التقارير دقيقة، فإن مدة غياب دي بروين تتراوح بين شهرين و3 أشهر على الأقل، وأصبح مؤكدا غيابه عن مواجهة هدرسفيلد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

وجاء لاعب المنتخب البلجيكي على مقاعد البدلاء في أول مباراة للسيتي هذا الموسم، حيث فاز على مضيفه آرسنال بهدفين نظيفين، وجلس على مقاعد البدلاء في البداية، ولم يشارك إلا في النصف ساعة الأخيرة.

من جانبه أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيانًا يتعلق بالإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، قائلا: "يخضع كيفين دي بروين لإختبارات على ركبته اليمنى بعد إصابته اليوم الأربعاء في التدريبات على مستوى الركبة اليمنى.. لم يتم معرفة مدى المشكلة حتى الآن، وسيتم موافاتكم بالمزيد من التحديثات حول حالته في الوقت المناسب".

دي بروين واحد من أهم لاعبي مانشستر سيتي، حيث شارك في 52 مباراة بكل المسابقات الموسم الماضي، وأسهم مع منتخب بلجيكا في تحقيق المركز الثالث بكأس العالم 2018، لأول مرة في تاريخ الشياطين الحمر، بعد أن حقق الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات