ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتي

- كتب   -  
دي بروين

كتب: علي الزيني

تعرض البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة خطيرة خلال تدريبات فريقه، التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره هيديرسفيلد تاون، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة "البريميرليج".

صحيفة ذا صن البريطانية، قالت إن نجم فريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين تعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة، خلال تدريبات "السيتيزينز "، اليوم الأربعاء، مؤكدة أن إصابة اللاعب شبيهة لما تعرض له خلال موسم 2016، خلال مواجهة إيفرتون، وغاب على إثرها لمدة شهرين، وانتقل إلى برشلونة لتلقي العلاج.

الصحيفة أكدت أنه فى حال إذا كانت التقارير دقيقة، فإن مدة غياب دي بروين تتراوح بين شهرين و3 أشهر على الأقل، وأصبح مؤكدا غيابه عن مواجهة هدرسفيلد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

وجاء لاعب المنتخب البلجيكي على مقاعد البدلاء في أول مباراة للسيتي هذا الموسم، حيث فاز على مضيفه آرسنال بهدفين نظيفين، وجلس على مقاعد البدلاء في البداية، ولم يشارك إلا في النصف ساعة الأخيرة.

من جانبه أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيانًا يتعلق بالإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، قائلا: "يخضع كيفين دي بروين لإختبارات على ركبته اليمنى بعد إصابته اليوم الأربعاء في التدريبات على مستوى الركبة اليمنى.. لم يتم معرفة مدى المشكلة حتى الآن، وسيتم موافاتكم بالمزيد من التحديثات حول حالته في الوقت المناسب".

دي بروين واحد من أهم لاعبي مانشستر سيتي، حيث شارك في 52 مباراة بكل المسابقات الموسم الماضي، وأسهم مع منتخب بلجيكا في تحقيق المركز الثالث بكأس العالم 2018، لأول مرة في تاريخ الشياطين الحمر، بعد أن حقق الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات