ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

مقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستان

- كتب   -  
انفجار صاروخ

قُتل ستة أطفال، اليوم الأربعاء، عندما انفجر صاروخ كانوا يلعبون به في إقليم لغمان شرقي أفغانستان.


وقال المكتب الإعلامي لحاكم الإقليم في بيان، إن ستة أطفال، وجميعهم من الفتيات، لقوا حتفهم نتيجة انفجار في إقليم لغمان اليوم الأربعاء، بحسب قناة "طلوع نيوز".

ووفقاً للبيان، فإن الحادث وقع صباح اليوم الأربعاء عندما كانت الفتيات تلعبن بصاروخ غير منفجر في منطقة ألينجار.

وقال البيان إن الصاروخ من مخلفات الحرب مع المتمردين.

وأربع فتيات من الفتيات الست من عائلة واحدة.

أفاد أحدث تقرير لبعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان، عن الأشهر الستة حتى يونيو من هذا العام، أنه تم تسجيل سقوط ألف و355 طفلاً ما بين قتيل وجريح على النحو التالي؛ 363 قتيلا و992 جريحًا.

كان هذا بانخفاض بنسبة 15 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2017.

ومع ذلك، أشارت بعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان إلى انخفاض عدد الإصابات بين الأطفال جراء مخلفات الحرب القابلة للانفجار، ولكن 89 في المائة من الضحايا المدنيين من مخلفات الحرب من المتفجرات هم من الأطفال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات