ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

مقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستان

- كتب   -  
انفجار صاروخ

قُتل ستة أطفال، اليوم الأربعاء، عندما انفجر صاروخ كانوا يلعبون به في إقليم لغمان شرقي أفغانستان.


وقال المكتب الإعلامي لحاكم الإقليم في بيان، إن ستة أطفال، وجميعهم من الفتيات، لقوا حتفهم نتيجة انفجار في إقليم لغمان اليوم الأربعاء، بحسب قناة "طلوع نيوز".

ووفقاً للبيان، فإن الحادث وقع صباح اليوم الأربعاء عندما كانت الفتيات تلعبن بصاروخ غير منفجر في منطقة ألينجار.

وقال البيان إن الصاروخ من مخلفات الحرب مع المتمردين.

وأربع فتيات من الفتيات الست من عائلة واحدة.

أفاد أحدث تقرير لبعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان، عن الأشهر الستة حتى يونيو من هذا العام، أنه تم تسجيل سقوط ألف و355 طفلاً ما بين قتيل وجريح على النحو التالي؛ 363 قتيلا و992 جريحًا.

كان هذا بانخفاض بنسبة 15 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2017.

ومع ذلك، أشارت بعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان إلى انخفاض عدد الإصابات بين الأطفال جراء مخلفات الحرب القابلة للانفجار، ولكن 89 في المائة من الضحايا المدنيين من مخلفات الحرب من المتفجرات هم من الأطفال.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات