ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
الأمم المتحدة تقيم احتياجات سكان تاورغاء العائدينإجماع بين مجلسي النواب والدولة على تشكيل مجلس رئاسي جديداجتماع أمني بمركز العمليات في طرابلسمن اغتال الصحفية المالطية مُفجِّرة «مافيا تهريب الوقود الليبي»جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السورية

انطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبي

- كتب   -  
انطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبي
انطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

توافد اليوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس 2018، أعضاء وضيوف المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطنى الليبي، وقد بدأت فعاليات المؤتمر بحضور كل من، السادة النواب، والسادة الوزراء، والسادة ممثلو البعثة الأممية، والسادة ممثلو التنظيمات السياسية الوطنية، والسادة ممثلو منظمات المجتمع المدني، والسادة الصحفيون والإعلاميون، والسادة أعضاء الأمانة العامة للتجمع، والسادة أعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر.

ويهدف المؤتمر إلى العمل على الإصلاحات السياسية، والأمنية، والاقتصادية، وللتأكيد على أن الشعب الليبي قادر على العبور إلى مستقبل مشرق، ومؤهل لتحمل مسئولية العمل من أجل الأمل في الحرية والحياة والعيش الكريم، وفي سبيل الحلم بوطن بلا فتن ولا احتراب، وبلا تمييز ولا إقصاء.

 

التعليقات