ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

السراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصادي

- كتب   -  
السراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصادي
السراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصادي

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق  فائز السراج الأربعاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، مع كل من رئيس مجلس الدولة السيد خالد المشري، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي السيد الصديق الكبير.

ويأتي الاجتماع في إطار متابعة الخطوات النهائية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي وسرعة البدء في تنفيذها، وأكد الاجتماع الحرص على أن تكون حزمة الاصلاحات في صالح المواطن وأن تخفف الأعباء عن كاهله، وتكبح في الوقت نفسه من جماح السوق الموازية.

من ناحية أخرى أكد المجتمعون على أن الأمن الغذائي من أهم الأولويات الوطنية في الدولة، وعبروا عن الحرص على أن تساهم هذه الإصلاحات في توفير السلع الاساسية وضمان وصولها للمواطن باسعار مناسبة، وأن تعمل على تعافي الاقتصاد الليبي تدريجياً بحسب ماذكر المكتب الإعلامي للسراج .

التعليقات