ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطني

الولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"

- كتب   -  
ترامب وكيم

أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية هيذر ناورت الثلاثاء، أن المحادثات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية حول نزع الأسلحة النووية تحقق تقدما وتسير "في الاتجاه الصحيح".


وقالت ناورت في مؤتمر صحفي، إن المحادثات التي تجري في الكواليس مع بيونغ يانغ باتت شأنا طبيعيا في أعقاب قمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في يونيو الماضي، وأيضا الاجتماعات اللاحقة بين وزير الخارجية مايك بومبيو ومسئولين آخرين في بيونغ يانغ.

وأضافت "نحن نعتبر أن الاجتماعات والمفاوضات والمحادثات التي نمضي قدما فيها في الكواليس تتحرك في الاتجاه الصحيح".

وأشارت إلى أن "المحادثات مع حكومة كوريا الشمالية أصبحت شأنا طبيعيا إلى حد بعيد".
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات