ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

الولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"

- كتب   -  
ترامب وكيم

أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية هيذر ناورت الثلاثاء، أن المحادثات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية حول نزع الأسلحة النووية تحقق تقدما وتسير "في الاتجاه الصحيح".


وقالت ناورت في مؤتمر صحفي، إن المحادثات التي تجري في الكواليس مع بيونغ يانغ باتت شأنا طبيعيا في أعقاب قمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في يونيو الماضي، وأيضا الاجتماعات اللاحقة بين وزير الخارجية مايك بومبيو ومسئولين آخرين في بيونغ يانغ.

وأضافت "نحن نعتبر أن الاجتماعات والمفاوضات والمحادثات التي نمضي قدما فيها في الكواليس تتحرك في الاتجاه الصحيح".

وأشارت إلى أن "المحادثات مع حكومة كوريا الشمالية أصبحت شأنا طبيعيا إلى حد بعيد".
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات