ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

سباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021

- كتب   -  
سباليتي

كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، فى بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن تمديد تعاقده مع المدرب لوتشيانو سباليتي حتى عام 2021.

سباليتي تولي القيادة الفنية للنيراتزوري فى صيف 2017، بعدما ترك تدريب روما، وقدم إنتر موسمًا مميزًا تحت قيادة سباليتي، ونجح الفريق فى العودة لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

وبعد تمديد التعاقد صرح ستيفن نشانج، نجل مالك النادي، "بعد 110 على تأسيس النادي، اتخذنا قرارات مهمة لوضع النادي على المسار الصحيح، واليوم في بداية الموسم الجديد نريد أن نتخذ خطوة أخرى لتعزيز علاقتنا مع سباليتي، فى الموسم الماضي سباليتي أعاد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لقد عمل بجهد والتزام طوال الموسم الماضي".

وأعرب سباليتي، لوسائل الإعلام، سعادته بعد هذه الخطوة قائلا: "فى إنتر نحن نريد مواصلة العمل والقتال معًا، أشكر عائلة تشانج على إعطائي الفرصة في الاستمرار هنا لأطول وقت، سنحاول أن نقدم الكثير لهذا القميص من أجل جماهيرنا".

ويسعى إنتر ميلان بقيادة سباليتي المنافسة فى الموسم الجديد على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد التعاقدات المميزة، التى أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات