ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

سباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021

- كتب   -  
سباليتي

كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، فى بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن تمديد تعاقده مع المدرب لوتشيانو سباليتي حتى عام 2021.

سباليتي تولي القيادة الفنية للنيراتزوري فى صيف 2017، بعدما ترك تدريب روما، وقدم إنتر موسمًا مميزًا تحت قيادة سباليتي، ونجح الفريق فى العودة لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

وبعد تمديد التعاقد صرح ستيفن نشانج، نجل مالك النادي، "بعد 110 على تأسيس النادي، اتخذنا قرارات مهمة لوضع النادي على المسار الصحيح، واليوم في بداية الموسم الجديد نريد أن نتخذ خطوة أخرى لتعزيز علاقتنا مع سباليتي، فى الموسم الماضي سباليتي أعاد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لقد عمل بجهد والتزام طوال الموسم الماضي".

وأعرب سباليتي، لوسائل الإعلام، سعادته بعد هذه الخطوة قائلا: "فى إنتر نحن نريد مواصلة العمل والقتال معًا، أشكر عائلة تشانج على إعطائي الفرصة في الاستمرار هنا لأطول وقت، سنحاول أن نقدم الكثير لهذا القميص من أجل جماهيرنا".

ويسعى إنتر ميلان بقيادة سباليتي المنافسة فى الموسم الجديد على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد التعاقدات المميزة، التى أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات