ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

سباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021

- كتب   -  
سباليتي

كتب: إياد علي مبروك

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، فى بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن تمديد تعاقده مع المدرب لوتشيانو سباليتي حتى عام 2021.

سباليتي تولي القيادة الفنية للنيراتزوري فى صيف 2017، بعدما ترك تدريب روما، وقدم إنتر موسمًا مميزًا تحت قيادة سباليتي، ونجح الفريق فى العودة لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

وبعد تمديد التعاقد صرح ستيفن نشانج، نجل مالك النادي، "بعد 110 على تأسيس النادي، اتخذنا قرارات مهمة لوضع النادي على المسار الصحيح، واليوم في بداية الموسم الجديد نريد أن نتخذ خطوة أخرى لتعزيز علاقتنا مع سباليتي، فى الموسم الماضي سباليتي أعاد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لقد عمل بجهد والتزام طوال الموسم الماضي".

وأعرب سباليتي، لوسائل الإعلام، سعادته بعد هذه الخطوة قائلا: "فى إنتر نحن نريد مواصلة العمل والقتال معًا، أشكر عائلة تشانج على إعطائي الفرصة في الاستمرار هنا لأطول وقت، سنحاول أن نقدم الكثير لهذا القميص من أجل جماهيرنا".

ويسعى إنتر ميلان بقيادة سباليتي المنافسة فى الموسم الجديد على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد التعاقدات المميزة، التى أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات