ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

4 نصائح لاختيار فستان الخطوبة وكتب الكتاب

- كتب   -  
فساتين خطوبة

لست وحدك من يحب الأجواء الهادئة البعيدة عن صخب الموسيقى والازدحام، ويفكر في تنظيم خطوبة عائلية تقتصر على الأهل وقليل من الأصدقاء، نعم، فهناك فتيات كثيرات مثلك يبحثن عن الفرحة الكبيرة فى احتفال صغير، لكن يقف أمامهن إيجاد فستان خطوبة يناسب أجواء المنزل، فأغلب المتوفر في الأسواق، إما يكون "منفوش" أو طويلا وثقيل الحجم، مما يجعله غير مناسب على الإطلاق، لأن هذه الأنواع من الفساتين تحتاج إلى مكان واسع تسهل الحركة فيه.

لا تقلقي.. نشعر بحيرتك تماما، لذلك نسهل عليك الأمر بـ4 نصائح لاختيار فستان الخطوبة، حتى تجدي المناسب لك بسهولة، وسنستعرض لك بعض استايلات فساتين الخطوبة في المنزل والتى تصلح أيضا لكتب الكتاب إذا كنت تبحثين عن فستان هادئ في هذا اليوم..

4 نصائح لاختيار فستان الخطوبة وكتب الكتاب

1- خذي وقتك

عزيزتي.. أنت تبحثين عن فستان يجعلك أميرة فى خطبتك أو كتب كتابك، فلا تتعجلي في أي شىء، وابحثي بهدوء ولا تستعجلي على الشراء، وابدئي في البحث عن الفستان قبل موعد الخطوبة بأكثر من 20 يوما على الأقل، حتى تتجنبي مشاعر التوتر والقلق، وكوني صبورة وتجولي في المتاجر المختلفة وابحثي عن التصميمات المختلفة، أو تصفحي مجلات الموضة وابحثي عن محلات الفساتين التى تعرض تخفيضات.

2- اختاري اللون المناسب

ابحثي عن اللون الذي يليق على بشرتك أنت، وليس اللون الذي أعجبك على إحدى صديقاتك أو ارتدته فنانة شهيرة، فإذا كانت بشرتك تميل إلى الداكنة أو اللون القمحي ستكون الألوان الدافئة مناسبة للغاية لك، والتى منها الأحمر والبرتقالى ومشتقاتهما، وإذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء فالألوان الباردة مناسبة لك للغاية، ومنها الأزرق والبنفسجي.

3- جرّبي استايل جديدا عليك

مؤكد أنك ارتديت أكثر من فستان، وأغلب المعزومين على خطوبتك أو كتب كتابك شاهدوا صورك به، وهذا يجعلك تفكرين في إستايل مختلف للغاية للمناسبة التى تقدمين عليها بهدف أن تظهري مختلفة وغير تقليدية، فحاولى أن تغيري من رتابة التصميم ونوع الأقمشة، وإذا اعتدت على ارتداء فساتين طويلة فجربي القصير والعكس.

4- ارتدي كعبا عند الشراء

للأسف، عند التسوق نفكر فى ارتداء حذاء مريح أكثر من التفكير فى آخر يناسب ما سنقوم بشرائه وقياسه، لذلك، قومي بارتداء ما يناسبك عند التسوق لكن عليك أخذ حذاء ذي كعب عال، لأنه يقوم بمساعدتك على الاختيار ويسهل عليك تخيل الفستان، وأنصحك بوضع مكياج هادئ أيضا والتقاط صور بالفستان لحظة القياس، حتى تشاهدي مظهرك وتقيمي اختيارك.

الآن إليك بعض إستايلات الفساتين المناسبة للخطوبة فى المنزل أو كتب الكتاب:

- الفساتين القصيرة (الألوان الدافئة)

الفساتين الطويلة "الصك" (ألوان باردة)

كتب كتاب (فستان قصير)

كتب كتاب (فستان طويل)

أخيرا، أنصحك في كتب الكتاب باختيار اللون الهادئ الذي يليق على بشرتك، والعكس في الخطوبة، فاختاري اللون بالدرجة الصاخبة منه.

التعليقات