ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
القبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)

الفنانة الليبية حميدة صقر تتحصل على الجائزة الدولية للفنون باليرمو في إيطاليا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تحصلت الفنانة الليبية التشكيلية ” حميدة صقر ” على الجائزة الدولية للفنون “باليرمو – 2018 “وذلك في المهرجان الدولي , الذي نظم بمسرح تياترو بيونضو بمدينة ” باليرمو ” عاصمة الثقافة الإيطالية , يوم الأحد الماضي.

وشاركت الفنانة صقر ضمن فعاليات المهرجان بلوحة بعنوان «SPERANZA» أو تأمل التى سبق وفازت بها صقر بالترتيب الأول خلال معرض «I CITTADINI INCONTRANO L’ARTE» أبريل الماضي بمدينة روما.

هذا وتم اختيارها ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين من قبل البروفسور والناقد الفني فيليب دافيريو , ورئيس اللجنة العلمية البروفسور باولو ليفي، والمخرج والممثل المسرحي إدواردو سيلوس لابيني بالإضافة إلى الفنانة حميدة صقر.

الجدير بالذكر أن صقر هي فنانة تشكيلية , وعضو هيأة تدريس بكلية الفنون بجامعة طرابلس ، ومتحصلة على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية الأكاديمية , ولها عدة معارض داخل ليبيا، وخارج من أهمها معرض مشترك بجامعة اكستر ببريطانيا 2002.

وتوجت صقر بأكثر من جائزة مثل الجائزة الدولية ” التقييمية للمهرجان الدولي للأكاديمية الإيطالية للفنون العالمية “, كما تحصلت على الترتيب الأول خلال مشاركتها بمعرض ” أكسبو ” للفن التشكيلي ببلجيكا

التعليقات