ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
عُقدة سولشاير مستمرة ويكتب ما لم يحدث من قبل.. يونايتد ينتصر على تشيلسيريبيتش يواصل التألق.. أسقط تورينو ليقود ميلان للانتصارماجواير عن لقطته مع باتشواي: رد فعلي كان طبيعيا.. لم أقصد الإيذاء أبدامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطالجيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونس

الفنانة الليبية حميدة صقر تتحصل على الجائزة الدولية للفنون باليرمو في إيطاليا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تحصلت الفنانة الليبية التشكيلية ” حميدة صقر ” على الجائزة الدولية للفنون “باليرمو – 2018 “وذلك في المهرجان الدولي , الذي نظم بمسرح تياترو بيونضو بمدينة ” باليرمو ” عاصمة الثقافة الإيطالية , يوم الأحد الماضي.

وشاركت الفنانة صقر ضمن فعاليات المهرجان بلوحة بعنوان «SPERANZA» أو تأمل التى سبق وفازت بها صقر بالترتيب الأول خلال معرض «I CITTADINI INCONTRANO L’ARTE» أبريل الماضي بمدينة روما.

هذا وتم اختيارها ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين من قبل البروفسور والناقد الفني فيليب دافيريو , ورئيس اللجنة العلمية البروفسور باولو ليفي، والمخرج والممثل المسرحي إدواردو سيلوس لابيني بالإضافة إلى الفنانة حميدة صقر.

الجدير بالذكر أن صقر هي فنانة تشكيلية , وعضو هيأة تدريس بكلية الفنون بجامعة طرابلس ، ومتحصلة على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية الأكاديمية , ولها عدة معارض داخل ليبيا، وخارج من أهمها معرض مشترك بجامعة اكستر ببريطانيا 2002.

وتوجت صقر بأكثر من جائزة مثل الجائزة الدولية ” التقييمية للمهرجان الدولي للأكاديمية الإيطالية للفنون العالمية “, كما تحصلت على الترتيب الأول خلال مشاركتها بمعرض ” أكسبو ” للفن التشكيلي ببلجيكا

التعليقات