ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

الفنانة الليبية حميدة صقر تتحصل على الجائزة الدولية للفنون باليرمو في إيطاليا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تحصلت الفنانة الليبية التشكيلية ” حميدة صقر ” على الجائزة الدولية للفنون “باليرمو – 2018 “وذلك في المهرجان الدولي , الذي نظم بمسرح تياترو بيونضو بمدينة ” باليرمو ” عاصمة الثقافة الإيطالية , يوم الأحد الماضي.

وشاركت الفنانة صقر ضمن فعاليات المهرجان بلوحة بعنوان «SPERANZA» أو تأمل التى سبق وفازت بها صقر بالترتيب الأول خلال معرض «I CITTADINI INCONTRANO L’ARTE» أبريل الماضي بمدينة روما.

هذا وتم اختيارها ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين من قبل البروفسور والناقد الفني فيليب دافيريو , ورئيس اللجنة العلمية البروفسور باولو ليفي، والمخرج والممثل المسرحي إدواردو سيلوس لابيني بالإضافة إلى الفنانة حميدة صقر.

الجدير بالذكر أن صقر هي فنانة تشكيلية , وعضو هيأة تدريس بكلية الفنون بجامعة طرابلس ، ومتحصلة على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية الأكاديمية , ولها عدة معارض داخل ليبيا، وخارج من أهمها معرض مشترك بجامعة اكستر ببريطانيا 2002.

وتوجت صقر بأكثر من جائزة مثل الجائزة الدولية ” التقييمية للمهرجان الدولي للأكاديمية الإيطالية للفنون العالمية “, كما تحصلت على الترتيب الأول خلال مشاركتها بمعرض ” أكسبو ” للفن التشكيلي ببلجيكا

التعليقات