ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
بالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

الفنانة الليبية حميدة صقر تتحصل على الجائزة الدولية للفنون باليرمو في إيطاليا

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تحصلت الفنانة الليبية التشكيلية ” حميدة صقر ” على الجائزة الدولية للفنون “باليرمو – 2018 “وذلك في المهرجان الدولي , الذي نظم بمسرح تياترو بيونضو بمدينة ” باليرمو ” عاصمة الثقافة الإيطالية , يوم الأحد الماضي.

وشاركت الفنانة صقر ضمن فعاليات المهرجان بلوحة بعنوان «SPERANZA» أو تأمل التى سبق وفازت بها صقر بالترتيب الأول خلال معرض «I CITTADINI INCONTRANO L’ARTE» أبريل الماضي بمدينة روما.

هذا وتم اختيارها ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين من قبل البروفسور والناقد الفني فيليب دافيريو , ورئيس اللجنة العلمية البروفسور باولو ليفي، والمخرج والممثل المسرحي إدواردو سيلوس لابيني بالإضافة إلى الفنانة حميدة صقر.

الجدير بالذكر أن صقر هي فنانة تشكيلية , وعضو هيأة تدريس بكلية الفنون بجامعة طرابلس ، ومتحصلة على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية الأكاديمية , ولها عدة معارض داخل ليبيا، وخارج من أهمها معرض مشترك بجامعة اكستر ببريطانيا 2002.

وتوجت صقر بأكثر من جائزة مثل الجائزة الدولية ” التقييمية للمهرجان الدولي للأكاديمية الإيطالية للفنون العالمية “, كما تحصلت على الترتيب الأول خلال مشاركتها بمعرض ” أكسبو ” للفن التشكيلي ببلجيكا

التعليقات