ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

لإطلالة جريئة ومريحة.. جربي الحذاء الرياضي يوم فرحك

- كتب   -  
حذاء عروس رياضي

الأحذية الرياضية الأنيقة من الأنواع المريحة، التي نحبها بها، خاصة إذا كنت لا ترغبين في ارتداء حذاء بـ«كعب عالي»، وانتشرت في الفترة الأخيرة موضة أحذية الزفاف الرياضية، فنجد الفتيات ترتديها على فساتين الزفاف، والسبب في ذلك هو الابتعاد عن الكعب العالي، الذي يمنعك من الحركة والرقص بمرونة في فرحك، ومن المعروف أن راحة الجسم تبدأ من القدم.

والحذاء الرياضي يساعدك في قضاء ليلة العمر بهدوء وراحة، بعيدُا عن تورم القدمين والاهتزاز وعدم الثقة بالنفس، فاختاري ما يناسبك من أحذية العروس الرياضية، التي يمكنك التألق بها مع فستان زفافك، لكن هناك بعض الأشياء التي عليك معرفتها قبل اختياره.

1- الألوان
هناك عدة أشكال بألوان مختلفة من الأحذية الرياضية، منها أحذية كونفرس بيضاء أو بينك، أو كاشمير أو غيرها، ويمكنك اختيار أي منها، حسب درجة لون الفستان والإكسسوارات المستخدمه معه، ويكون الحذاء سادة أبيض اللون، أو مطرزًا ببعض حبات اللولي، سواء أكانت بيضاء أو ملونة.

2- أصل الفكرة
استوحيت فكرة أحذية العروس الرياضية من فيلم Father of the Bride، حيث ارتدت الممثلة الأمريكية كيمبرلي ويليامز بيزلي، حذاءً رياضيًا في حفل زفافها بالفيلم.

3- نوع الحذاء
هناك العديد من الأنواع الخاصة بأحذية العروس، كالتول والدانتيل، يمكنك تجهيزها في المنزل بدلًا من شرائها بأسعار غالية، كل ما عليك هو شراء كونفرس رياضي، واستخدام بعض حبات اللؤلؤ والدانتيل لتطريزه.

اختاري ما يناسبك، واستعدي جيدًا لحفل زفافك، كما عليك الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه، واتباع نظام غذائي صحي، مع وجود روتين يومي للعناية ببشرتك وشعرك لتكون إطلالتك مميزة وساحرة.

التعليقات