ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

لإطلالة جريئة ومريحة.. جربي الحذاء الرياضي يوم فرحك

- كتب   -  
حذاء عروس رياضي

الأحذية الرياضية الأنيقة من الأنواع المريحة، التي نحبها بها، خاصة إذا كنت لا ترغبين في ارتداء حذاء بـ«كعب عالي»، وانتشرت في الفترة الأخيرة موضة أحذية الزفاف الرياضية، فنجد الفتيات ترتديها على فساتين الزفاف، والسبب في ذلك هو الابتعاد عن الكعب العالي، الذي يمنعك من الحركة والرقص بمرونة في فرحك، ومن المعروف أن راحة الجسم تبدأ من القدم.

والحذاء الرياضي يساعدك في قضاء ليلة العمر بهدوء وراحة، بعيدُا عن تورم القدمين والاهتزاز وعدم الثقة بالنفس، فاختاري ما يناسبك من أحذية العروس الرياضية، التي يمكنك التألق بها مع فستان زفافك، لكن هناك بعض الأشياء التي عليك معرفتها قبل اختياره.

1- الألوان
هناك عدة أشكال بألوان مختلفة من الأحذية الرياضية، منها أحذية كونفرس بيضاء أو بينك، أو كاشمير أو غيرها، ويمكنك اختيار أي منها، حسب درجة لون الفستان والإكسسوارات المستخدمه معه، ويكون الحذاء سادة أبيض اللون، أو مطرزًا ببعض حبات اللولي، سواء أكانت بيضاء أو ملونة.

2- أصل الفكرة
استوحيت فكرة أحذية العروس الرياضية من فيلم Father of the Bride، حيث ارتدت الممثلة الأمريكية كيمبرلي ويليامز بيزلي، حذاءً رياضيًا في حفل زفافها بالفيلم.

3- نوع الحذاء
هناك العديد من الأنواع الخاصة بأحذية العروس، كالتول والدانتيل، يمكنك تجهيزها في المنزل بدلًا من شرائها بأسعار غالية، كل ما عليك هو شراء كونفرس رياضي، واستخدام بعض حبات اللؤلؤ والدانتيل لتطريزه.

اختاري ما يناسبك، واستعدي جيدًا لحفل زفافك، كما عليك الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه، واتباع نظام غذائي صحي، مع وجود روتين يومي للعناية ببشرتك وشعرك لتكون إطلالتك مميزة وساحرة.

التعليقات