ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

لإطلالة جريئة ومريحة.. جربي الحذاء الرياضي يوم فرحك

- كتب   -  
حذاء عروس رياضي

الأحذية الرياضية الأنيقة من الأنواع المريحة، التي نحبها بها، خاصة إذا كنت لا ترغبين في ارتداء حذاء بـ«كعب عالي»، وانتشرت في الفترة الأخيرة موضة أحذية الزفاف الرياضية، فنجد الفتيات ترتديها على فساتين الزفاف، والسبب في ذلك هو الابتعاد عن الكعب العالي، الذي يمنعك من الحركة والرقص بمرونة في فرحك، ومن المعروف أن راحة الجسم تبدأ من القدم.

والحذاء الرياضي يساعدك في قضاء ليلة العمر بهدوء وراحة، بعيدُا عن تورم القدمين والاهتزاز وعدم الثقة بالنفس، فاختاري ما يناسبك من أحذية العروس الرياضية، التي يمكنك التألق بها مع فستان زفافك، لكن هناك بعض الأشياء التي عليك معرفتها قبل اختياره.

1- الألوان
هناك عدة أشكال بألوان مختلفة من الأحذية الرياضية، منها أحذية كونفرس بيضاء أو بينك، أو كاشمير أو غيرها، ويمكنك اختيار أي منها، حسب درجة لون الفستان والإكسسوارات المستخدمه معه، ويكون الحذاء سادة أبيض اللون، أو مطرزًا ببعض حبات اللولي، سواء أكانت بيضاء أو ملونة.

2- أصل الفكرة
استوحيت فكرة أحذية العروس الرياضية من فيلم Father of the Bride، حيث ارتدت الممثلة الأمريكية كيمبرلي ويليامز بيزلي، حذاءً رياضيًا في حفل زفافها بالفيلم.

3- نوع الحذاء
هناك العديد من الأنواع الخاصة بأحذية العروس، كالتول والدانتيل، يمكنك تجهيزها في المنزل بدلًا من شرائها بأسعار غالية، كل ما عليك هو شراء كونفرس رياضي، واستخدام بعض حبات اللؤلؤ والدانتيل لتطريزه.

اختاري ما يناسبك، واستعدي جيدًا لحفل زفافك، كما عليك الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه، واتباع نظام غذائي صحي، مع وجود روتين يومي للعناية ببشرتك وشعرك لتكون إطلالتك مميزة وساحرة.

التعليقات