ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

قبل وضع العدسات.. 5 حيل بسيطة لمكياج مميز

- كتب   -  
العدسات

العديد من الفتيات يحبون ارتداء العدسات اللاصقة، سواء أكانت لغرض طبي بدلًا من النظارات، أو لغرض تجميلي فقط لتغيير لون العيون والظهور بمظهر أنيق مع المكياج، وفي كلا الحالتين عليك الاهتمام بتنظيف العدسات بشكل جيد حتى لا تؤثر على صحة عينيك.

وتنظيف العدسات لا يقتصر فقط على وضعها داخل محلول طبي، إنما بعض الفتيات تقع في خطأ تنظيف العدسات دون الاهتمام بتعقيم العين بشكل صحيح، وهناك مجموعة من النصائح تساعدك في الاهتمام بالعدسات عليك اتباعها للحصول على مكياج جذاب ومظهر أنيق، ومنها..

1- غسل اليدين جيدًا

يجب قبل استخدام العدسات التأكد من نظافة اليدين وغسلها جيدًا بالماء والصابون، واحرصي على عدم استخدام صابون معطر يسبب حساسية بعينيك.

2- تنظيف العين

قبل البدء في وضع المكياج أو العدسات اللاصقة، تأكدي جيدًا من نظافة عينيك وخلوها من أي بقايا مكياج، لأن وضع العدسات على عين غير نظيفة يسبب التهابات شديدة تضرك.

3- وضع العدسات قبل المكياج

يجب وضع العدسات قبل البدء في وضع المكياج بفترة لتجنب الدموع التي تنتج بعد وضع العدسات، خاصة إذا كنت من أصحاب العيون الحساسة، فاحرصي على وضع العدسات قبل المكياج بـ10 دقائق على الأقل.

4- تجنبي ظلال العيون السائل

إذا قمت بوضع العدسات في عينينك، فاحرصي على استخدام الآيشادو البودرة مع العدسات اللاصقة، فهو أفضل من النوع السائل الذي يمكن أن يدخل في عينك ويؤثر على العدسات.

5- إزالة العدسات قبل المكياج

كما بدأت بوضع العدسات قبل المكياج بمدة، عليك كذلك إزالتها قبل مسح المكياج، لضمان عدم خدشها أو تمزقها داخل عينك، كما عليك الانتباه لاستخدام نوع كحل جيد، ليس خشنا حتى لا يؤثر على صحة عينيك أو يتلف العدسات.

بهذه الخطوات تتمكنين من استخدام العدسات اللاصقة دون مشاكل، واحرصي أيضًا على نزع العدسات قبل الذهاب للنوم، كما تجنبي ارتداءها في حالة الإصابة بالتهابات في العين.

التعليقات