ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

5 أشياء يجب معرفتها عن طفلك برج الأسد

- كتب   -  
برج الأسد

أطفال برج الأسد مثل ملك الغابة، أقوياء جسديا وعقليا، لا يخشون شيئا، يمتلكون مغامرات ويحبون الاكتشافات، يسعون لأن يكونوا مميزين عمن حولهم، يمارسون الرياضة للحفاظ على أجسادهم وللدفاع عن أنفسهم في نفس الوقت، ولكن يمكن أن يكونوا مهملين بعض الشيء، لذا من المهم أن تراقبهم عن بعد حتى لا يشعروا بسيطرتك عليهم، وفي نفس الوقت عليك التركيز على صفاتهم وانطباعاتهم وتشجيعهم على تحسينها حتى يكونوا رائعين عند بلوغ العشرين، وإليك أبرز صفات طفل برج الأسد..

1- محب ومشرق

تنعكس بعض صفات برج الأسد على الطفل الذي ينتمي إلى هذا البرج، منها أنه مشرق ودافئ ومحب للتألق، ويمثل مصدر إعجاب وعشق لعائلاته، ويفرح بمدحك له أو تشجيعه.

2- يحب أن يكون مركز الاهتمام

كما أن الشمس هي مركز الكون، فإن أطفال برج الأسد يعتقدون أنهم كذلك منذ ولادتهم، حيث يتلهف طفل برج الأسد على الانتباه، وسيجد بسرعة طريقة للحصول عليه، بجانب أنه أكثر عرضة لاستخدام سحر جاذبيته للحصول على الحب الذي يحتاجه.

3- لديه ميل للتباهي

طفل برج الأسد لديه ميل للتباهي والتفاخر، ومن الأفضل أن تتحدث معه بلطف عن تفاخره بشكل خاص حتى يتراجع عنه، بدلا من إحراجه في الأماكن العامة، حتى لا تجرح مشاعره الصغيرة.

4- مبتسم دائما

طفل برج الأسد سعيد ومبهج، ودائما ما يكون ممتعا وضحكا، وكثير الحركة والمشي و"التنطيط"، لديه طاقة كبيرة يحاول إخراجها في أي شيء، حتى وإن كان الوقوف على قدميك للقفز.

5- مليء بالأفكار

طفل برج الأسد حيوي ومليء بالأفكار، قائد لزملائه، شجاع ومسامح، يحب الاكتشاف وتحمل المسؤولية والقيام بالمهام الشاقة.

نعم.. إن طفل برج الأسد فخور وواثق من حاله كثيرا، ولا يقبل الفشل أو الهزيمة، وهذا يساعدك كثيرا في أن تجعل منه شخصا ناجحا.

التعليقات