ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

5 أشياء يجب معرفتها عن طفلك برج الأسد

- كتب   -  
برج الأسد

أطفال برج الأسد مثل ملك الغابة، أقوياء جسديا وعقليا، لا يخشون شيئا، يمتلكون مغامرات ويحبون الاكتشافات، يسعون لأن يكونوا مميزين عمن حولهم، يمارسون الرياضة للحفاظ على أجسادهم وللدفاع عن أنفسهم في نفس الوقت، ولكن يمكن أن يكونوا مهملين بعض الشيء، لذا من المهم أن تراقبهم عن بعد حتى لا يشعروا بسيطرتك عليهم، وفي نفس الوقت عليك التركيز على صفاتهم وانطباعاتهم وتشجيعهم على تحسينها حتى يكونوا رائعين عند بلوغ العشرين، وإليك أبرز صفات طفل برج الأسد..

1- محب ومشرق

تنعكس بعض صفات برج الأسد على الطفل الذي ينتمي إلى هذا البرج، منها أنه مشرق ودافئ ومحب للتألق، ويمثل مصدر إعجاب وعشق لعائلاته، ويفرح بمدحك له أو تشجيعه.

2- يحب أن يكون مركز الاهتمام

كما أن الشمس هي مركز الكون، فإن أطفال برج الأسد يعتقدون أنهم كذلك منذ ولادتهم، حيث يتلهف طفل برج الأسد على الانتباه، وسيجد بسرعة طريقة للحصول عليه، بجانب أنه أكثر عرضة لاستخدام سحر جاذبيته للحصول على الحب الذي يحتاجه.

3- لديه ميل للتباهي

طفل برج الأسد لديه ميل للتباهي والتفاخر، ومن الأفضل أن تتحدث معه بلطف عن تفاخره بشكل خاص حتى يتراجع عنه، بدلا من إحراجه في الأماكن العامة، حتى لا تجرح مشاعره الصغيرة.

4- مبتسم دائما

طفل برج الأسد سعيد ومبهج، ودائما ما يكون ممتعا وضحكا، وكثير الحركة والمشي و"التنطيط"، لديه طاقة كبيرة يحاول إخراجها في أي شيء، حتى وإن كان الوقوف على قدميك للقفز.

5- مليء بالأفكار

طفل برج الأسد حيوي ومليء بالأفكار، قائد لزملائه، شجاع ومسامح، يحب الاكتشاف وتحمل المسؤولية والقيام بالمهام الشاقة.

نعم.. إن طفل برج الأسد فخور وواثق من حاله كثيرا، ولا يقبل الفشل أو الهزيمة، وهذا يساعدك كثيرا في أن تجعل منه شخصا ناجحا.

التعليقات