ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

5 أشياء يجب معرفتها عن طفلك برج الأسد

- كتب   -  
برج الأسد

أطفال برج الأسد مثل ملك الغابة، أقوياء جسديا وعقليا، لا يخشون شيئا، يمتلكون مغامرات ويحبون الاكتشافات، يسعون لأن يكونوا مميزين عمن حولهم، يمارسون الرياضة للحفاظ على أجسادهم وللدفاع عن أنفسهم في نفس الوقت، ولكن يمكن أن يكونوا مهملين بعض الشيء، لذا من المهم أن تراقبهم عن بعد حتى لا يشعروا بسيطرتك عليهم، وفي نفس الوقت عليك التركيز على صفاتهم وانطباعاتهم وتشجيعهم على تحسينها حتى يكونوا رائعين عند بلوغ العشرين، وإليك أبرز صفات طفل برج الأسد..

1- محب ومشرق

تنعكس بعض صفات برج الأسد على الطفل الذي ينتمي إلى هذا البرج، منها أنه مشرق ودافئ ومحب للتألق، ويمثل مصدر إعجاب وعشق لعائلاته، ويفرح بمدحك له أو تشجيعه.

2- يحب أن يكون مركز الاهتمام

كما أن الشمس هي مركز الكون، فإن أطفال برج الأسد يعتقدون أنهم كذلك منذ ولادتهم، حيث يتلهف طفل برج الأسد على الانتباه، وسيجد بسرعة طريقة للحصول عليه، بجانب أنه أكثر عرضة لاستخدام سحر جاذبيته للحصول على الحب الذي يحتاجه.

3- لديه ميل للتباهي

طفل برج الأسد لديه ميل للتباهي والتفاخر، ومن الأفضل أن تتحدث معه بلطف عن تفاخره بشكل خاص حتى يتراجع عنه، بدلا من إحراجه في الأماكن العامة، حتى لا تجرح مشاعره الصغيرة.

4- مبتسم دائما

طفل برج الأسد سعيد ومبهج، ودائما ما يكون ممتعا وضحكا، وكثير الحركة والمشي و"التنطيط"، لديه طاقة كبيرة يحاول إخراجها في أي شيء، حتى وإن كان الوقوف على قدميك للقفز.

5- مليء بالأفكار

طفل برج الأسد حيوي ومليء بالأفكار، قائد لزملائه، شجاع ومسامح، يحب الاكتشاف وتحمل المسؤولية والقيام بالمهام الشاقة.

نعم.. إن طفل برج الأسد فخور وواثق من حاله كثيرا، ولا يقبل الفشل أو الهزيمة، وهذا يساعدك كثيرا في أن تجعل منه شخصا ناجحا.

التعليقات