ايوان ليبيا

الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

- كتب   -  
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بث المكتب الإعلامي للكتيبة 21 مشاة إجدابيا تسجيلا مرئيا يظهر قتلى الجماعات الإرهابية الفارين من مدينة درنة والذين تم القضاء عليهم من قبل وحدات القوات المسلحة.

وتمكنت القوات المسلحة اليوم الإثنين من قتل أكثر من عشرة إرهابيين في كمين محكم على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

و قال آمر الكتيبة 101 النقيب محمد أبسيط في تصريح صحفى إن القوات المسلحة استطاعت اليوم الإثنين قتل 15 إرهابيا في كمين أعد مسبقا جنوبي إجدابيا.

وأضاف أبسيط، أن الكمين تم تنفيذه عند بوابة الجنوب (بوابة الـ200) من قبل الكتيبتين (101) و (21) على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

 

 

 

التعليقات