ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

- كتب   -  
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بث المكتب الإعلامي للكتيبة 21 مشاة إجدابيا تسجيلا مرئيا يظهر قتلى الجماعات الإرهابية الفارين من مدينة درنة والذين تم القضاء عليهم من قبل وحدات القوات المسلحة.

وتمكنت القوات المسلحة اليوم الإثنين من قتل أكثر من عشرة إرهابيين في كمين محكم على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

و قال آمر الكتيبة 101 النقيب محمد أبسيط في تصريح صحفى إن القوات المسلحة استطاعت اليوم الإثنين قتل 15 إرهابيا في كمين أعد مسبقا جنوبي إجدابيا.

وأضاف أبسيط، أن الكمين تم تنفيذه عند بوابة الجنوب (بوابة الـ200) من قبل الكتيبتين (101) و (21) على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

 

 

 

التعليقات