ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيب

بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

- كتب   -  
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بث المكتب الإعلامي للكتيبة 21 مشاة إجدابيا تسجيلا مرئيا يظهر قتلى الجماعات الإرهابية الفارين من مدينة درنة والذين تم القضاء عليهم من قبل وحدات القوات المسلحة.

وتمكنت القوات المسلحة اليوم الإثنين من قتل أكثر من عشرة إرهابيين في كمين محكم على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

و قال آمر الكتيبة 101 النقيب محمد أبسيط في تصريح صحفى إن القوات المسلحة استطاعت اليوم الإثنين قتل 15 إرهابيا في كمين أعد مسبقا جنوبي إجدابيا.

وأضاف أبسيط، أن الكمين تم تنفيذه عند بوابة الجنوب (بوابة الـ200) من قبل الكتيبتين (101) و (21) على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

 

 

 

التعليقات