ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترقب عالمي لتسجيلات طاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبةباشاغا يرحب بتشكيل حكومة وطنية موحدةألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلي ليبيابحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلا

بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

- كتب   -  
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بث المكتب الإعلامي للكتيبة 21 مشاة إجدابيا تسجيلا مرئيا يظهر قتلى الجماعات الإرهابية الفارين من مدينة درنة والذين تم القضاء عليهم من قبل وحدات القوات المسلحة.

وتمكنت القوات المسلحة اليوم الإثنين من قتل أكثر من عشرة إرهابيين في كمين محكم على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

و قال آمر الكتيبة 101 النقيب محمد أبسيط في تصريح صحفى إن القوات المسلحة استطاعت اليوم الإثنين قتل 15 إرهابيا في كمين أعد مسبقا جنوبي إجدابيا.

وأضاف أبسيط، أن الكمين تم تنفيذه عند بوابة الجنوب (بوابة الـ200) من قبل الكتيبتين (101) و (21) على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

 

 

 

التعليقات