ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الولايات المتحدة تدعو الجيش إلى إنهاء هجومه على طرابلسامكانية اثراء قائمة المدعوين إلى مؤتمر برليناعداد استراتيجية وطنية شاملة لمكافحة الإرهابمعيتيق يلتقي الكاتب العام للخارجية الفرنسيةوقف رحلات الطيران المتجهة شرقامجموعة "بريكس" تدعو للوقف الفوري للعمليات العسكرية في ليبيانجاح عملية فصل التوأم الليبي في السعوديةترامب يلتمس من المحكمة العليا الأمريكية وقف نشر إقراراته الضريبيةكوريا الشمالية ترفض عرضا من أمريكا بإجراء محادثات في ديسمبرالبابا فرنسيس: شركات التكنولوجيا مسئولة عن سلامة الأطفالإيطاليا تعلن حالة الطوارئ في مدينة البندقية بعد ارتفاع مستوى المياهالغنوشي رئيسا للبرلمان.. مجرد بداية لمسار طويل من الاحتقان و"التلاعب الإخواني" في المشهد السياسي التونسي..بالفيديو - سباعية إنجلترا وانتفاضة التشيك تحلقان بهما إلى يورو 2020بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترابالفيديو - جيرو يقود فرنسا لفوز صعب على مولدوفا في ليلة الاحتفال بالتأهل لـ يورو 2020آل الشيخ لـ ميسي: أتمنى انضمامك لـ ألميريا بعد 5 سنواتالأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي | صورالشرطة الأمريكية: إصابة 5 أشخاص جراء إطلاق نار في مدرسة بكاليفورنيابوتين يعلن تحرير 90 % من الأراضي السورية من الإرهابيينصفعة قوية لجونسون.. الخدمات الصحية في بريطانيا تسجل أسوأ آداء لها في أكتوبر

بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

- كتب   -  
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا
بالفيديو : الجيش الليبى يقتل 15 إرهابيا فارين من درنة في كمين جنوبي إجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بث المكتب الإعلامي للكتيبة 21 مشاة إجدابيا تسجيلا مرئيا يظهر قتلى الجماعات الإرهابية الفارين من مدينة درنة والذين تم القضاء عليهم من قبل وحدات القوات المسلحة.

وتمكنت القوات المسلحة اليوم الإثنين من قتل أكثر من عشرة إرهابيين في كمين محكم على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

و قال آمر الكتيبة 101 النقيب محمد أبسيط في تصريح صحفى إن القوات المسلحة استطاعت اليوم الإثنين قتل 15 إرهابيا في كمين أعد مسبقا جنوبي إجدابيا.

وأضاف أبسيط، أن الكمين تم تنفيذه عند بوابة الجنوب (بوابة الـ200) من قبل الكتيبتين (101) و (21) على الطريق الرابط بين مدينتي طبرق وإجدابيا.

 

 

 

التعليقات