ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

غيري في أكلك وجربي حواوشى الكبد والقوانص

- كتب   -  
حواوشي

ما رأيك في تحضير وجبة مختلفة اليوم ومذاقها رائع؟ وجبتنا اليوم مكونة من قطع الخبز المقرمش المغموس فى البصل والتوابل ومحشي بالكبد والقوانص، مضبوط نتحدث عن أسهل وجبة يمكنك تحضيرها في أقل وقت، وهي "حواوشي الكبد والقوانص"، فجربيها اليوم ولن تندمي لأنها ستعجب أطفالك، ويمكن أن يأخذوها معهم إلى النادي.

لا تنسى أولًا غسل الكبد والقوانص بالخل والملح جيدا، ويفضل أن تغسليها بماء بارد وانقعيها 10 دقائق على الأقل فى ماء بالخل.

المكونات:

- نصف كيلو كبدة دجاج

- نصف كيلو قوانص

- كوب بصل كبير الحجم

- كوب فلفل أخضر مقطع

- 8 أرغفة عيش بلدي

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة بهارات

- نصف ملعقة شطة

- ملعقة فلفل أسود

طريقة التحضير:

- ضعي القوانص في المفرمة بعد تصفيتها جيدا من الماء.

- قطعي الكبد إلى شرائح متوسطة الحجم.

- في إناء زجاجي، ضعي الكبدة على القوانص مع البصل والفلفل، ورشي عليها البهارات والتوابل واتركيها معا لمدة ساعة.

- أحضري الخبز البلدي، وقومي بحشوه بالخليط.

- رصي الخبز داخل الفرن لمدة 12 دقيقة، أو شوحيه بقليل من الزيت على النار.

التقديم:

اصنعي طبقا من الطحينة وقدمي الحواوشي ساخنا ومعه طبق من المخلل.

التعليقات