ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

غيري في أكلك وجربي حواوشى الكبد والقوانص

- كتب   -  
حواوشي

ما رأيك في تحضير وجبة مختلفة اليوم ومذاقها رائع؟ وجبتنا اليوم مكونة من قطع الخبز المقرمش المغموس فى البصل والتوابل ومحشي بالكبد والقوانص، مضبوط نتحدث عن أسهل وجبة يمكنك تحضيرها في أقل وقت، وهي "حواوشي الكبد والقوانص"، فجربيها اليوم ولن تندمي لأنها ستعجب أطفالك، ويمكن أن يأخذوها معهم إلى النادي.

لا تنسى أولًا غسل الكبد والقوانص بالخل والملح جيدا، ويفضل أن تغسليها بماء بارد وانقعيها 10 دقائق على الأقل فى ماء بالخل.

المكونات:

- نصف كيلو كبدة دجاج

- نصف كيلو قوانص

- كوب بصل كبير الحجم

- كوب فلفل أخضر مقطع

- 8 أرغفة عيش بلدي

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة بهارات

- نصف ملعقة شطة

- ملعقة فلفل أسود

طريقة التحضير:

- ضعي القوانص في المفرمة بعد تصفيتها جيدا من الماء.

- قطعي الكبد إلى شرائح متوسطة الحجم.

- في إناء زجاجي، ضعي الكبدة على القوانص مع البصل والفلفل، ورشي عليها البهارات والتوابل واتركيها معا لمدة ساعة.

- أحضري الخبز البلدي، وقومي بحشوه بالخليط.

- رصي الخبز داخل الفرن لمدة 12 دقيقة، أو شوحيه بقليل من الزيت على النار.

التقديم:

اصنعي طبقا من الطحينة وقدمي الحواوشي ساخنا ومعه طبق من المخلل.

التعليقات