ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

مصرع 15 وإصابة 25 آخرين في سقوط حافلة ركاب بواد شمال بيرو

- كتب   -  
انقلاب حافلة ـ أرشيفية

لقي 15 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب 25 آخرون بجروح، إثر سقوط حافلة ركاب في وادٍ في شمال بيرو، أمس الأحد، في ثاني حادث من نوعه في غضون يومين، بحسب ما أفادت الشرطة.


وقال الضابط إدغار كوشاشى المسؤول في شرطة هواراز في مقاطعة أنكاش "هناك 15 شخصا قضوا جرّاء سقوط حافلة ركاب في وادٍ على الطريق بين سيهواس وكويشى".

وأضاف، أن الحافلة التابعة لشركة روزاريو للنقل المشترك كانت متجهة إلى العاصمة ليما حين انحرفت عن مسارها وسقطت من علو 50 مترا.

وبحسب الصحافة المحلية فإن بين القتلى 3 أطفال أعمارهم 6 و8 و10 سنوات.

والسبت لقي 9 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 40 آخرون بجروح إثر سقوط حافلة ركاب في وادٍ شمال شرق البلاد.

والحوادث المرورية المميتة أمر شائع في البيرو، فقد حصدت حوادث الطرق في هذا البلد في 2017 أكثر من 2700 قتيل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات