ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

مصرع 15 وإصابة 25 آخرين في سقوط حافلة ركاب بواد شمال بيرو

- كتب   -  
انقلاب حافلة ـ أرشيفية

لقي 15 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب 25 آخرون بجروح، إثر سقوط حافلة ركاب في وادٍ في شمال بيرو، أمس الأحد، في ثاني حادث من نوعه في غضون يومين، بحسب ما أفادت الشرطة.


وقال الضابط إدغار كوشاشى المسؤول في شرطة هواراز في مقاطعة أنكاش "هناك 15 شخصا قضوا جرّاء سقوط حافلة ركاب في وادٍ على الطريق بين سيهواس وكويشى".

وأضاف، أن الحافلة التابعة لشركة روزاريو للنقل المشترك كانت متجهة إلى العاصمة ليما حين انحرفت عن مسارها وسقطت من علو 50 مترا.

وبحسب الصحافة المحلية فإن بين القتلى 3 أطفال أعمارهم 6 و8 و10 سنوات.

والسبت لقي 9 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 40 آخرون بجروح إثر سقوط حافلة ركاب في وادٍ شمال شرق البلاد.

والحوادث المرورية المميتة أمر شائع في البيرو، فقد حصدت حوادث الطرق في هذا البلد في 2017 أكثر من 2700 قتيل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات