ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

فى ليلة بطلها بونجاح.. السد يكتسح العربي بـ10 أهداف

- كتب   -  
السد القطري

كتب: إياد علي مبروك

اكتسح فريق السد القطري بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، نظيره العربي، بنتيجة 10-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب حمد بن جاسم فى إطار الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

دخل السد المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى، ونجح السد فى هز الشباك في الدقيقة 14 بعد كرة عرضية أخطأ مصطفى عبدالله مدافع فريق العربي في إبعادها عن مرمى فريقه لتسكن الشباك، وأضاف لاعب الوسط أكرم حسن عفيف الهدف الثاني فى الدقيقة 25 بعد تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس المرمى، وتدارك مصطفى عبدالله خطأه فى بداية المباراة بإحراز الهدف الأول للعربي فى الدقيقة 34 وتضييق الفارق.

وسجل بغداد بونجاح 7 أهداف، حيث بدأ المهاجم الجزائري أهدافه فى الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين أضاف بونجاح الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد رأسية متقنة سكنت شباك الحارس، وزاد بونجاح غلة أهدافه فى الدقائق (50 - 62 - 64 - 72 - 89)، وأضاف اللاعب أكرم عفيف هدفه الثاني بالمباراة في الدقيقة 85 بعد مراوغة ناجحة لحارس مرمى العربي لينتهي اللقاء بفوز تاريخي للسد بنتيجة 10-1.

بهذه النتيجة يرفع نادي السد رصيده إلى 6 نقاط، ويتصدر بطولة دوري نجوم قطر، بينما يتجمد رصيد فريق العربي عند النقطة الثالثة.
 

التعليقات