ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخيالتشكيل - كين يقود صبية إيطاليا أمام فنلندا.. وإسبانيا تجدد الثقة في نجومها أمام النرويج

فى ليلة بطلها بونجاح.. السد يكتسح العربي بـ10 أهداف

- كتب   -  
السد القطري

كتب: إياد علي مبروك

اكتسح فريق السد القطري بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، نظيره العربي، بنتيجة 10-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب حمد بن جاسم فى إطار الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

دخل السد المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى، ونجح السد فى هز الشباك في الدقيقة 14 بعد كرة عرضية أخطأ مصطفى عبدالله مدافع فريق العربي في إبعادها عن مرمى فريقه لتسكن الشباك، وأضاف لاعب الوسط أكرم حسن عفيف الهدف الثاني فى الدقيقة 25 بعد تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس المرمى، وتدارك مصطفى عبدالله خطأه فى بداية المباراة بإحراز الهدف الأول للعربي فى الدقيقة 34 وتضييق الفارق.

وسجل بغداد بونجاح 7 أهداف، حيث بدأ المهاجم الجزائري أهدافه فى الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين أضاف بونجاح الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد رأسية متقنة سكنت شباك الحارس، وزاد بونجاح غلة أهدافه فى الدقائق (50 - 62 - 64 - 72 - 89)، وأضاف اللاعب أكرم عفيف هدفه الثاني بالمباراة في الدقيقة 85 بعد مراوغة ناجحة لحارس مرمى العربي لينتهي اللقاء بفوز تاريخي للسد بنتيجة 10-1.

بهذه النتيجة يرفع نادي السد رصيده إلى 6 نقاط، ويتصدر بطولة دوري نجوم قطر، بينما يتجمد رصيد فريق العربي عند النقطة الثالثة.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات