ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
تخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونستخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط مالي

«خليكي على الموضة».. الفضي أحدث ألوان الدهانات الحوائط

- كتب   -  
دهانات الحائط

اللون الفضي من الألوان التي تتميز بالفخامة في الديكور المنزلي، ويساعد في إضافة لمسة جمالية داخل منزلك، كما يمكنك استخدامه مع أكثر من لون، سواء كانت ألوان فاتحة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق، أو غامقة وأبرزها الأسود.

يصلح اللون الفضي لكافة الغرف، مهما كانت المساحات، ويتناسب مع الأثاث الكلاسيك أو المودرن حسب ما تختاريه، التفاصيل التالية تساعدك في اختيار اللون الفضي بطريقة متناسقة..

مساحة الغرفة

اللون الفضي من الألوان الفاتحة التي تصلح لغرف المساحات صغيرة الحجم، ويمكنك استخدامه في دهان الأثاث أو الحائط، كما يساعدك إذا كان منزلك كبير المساحة، فقديما كان يتم استخدامه في القصور، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون الأسود لديكورمميز.

غرفة النوم

اللون الفضي من أكثر الألوان الهادئة التي تصلح لغرفة نومك، يمكنك استخدامه في اللون الأحمر، استخدميه مع الستائر والسجاد، ولكن احرصي على عدم استخدام أكثر من لون حتى لا يشتت التركيز.

غرفة الأطفال

اللون الفضي يصلح لغرفة طفلك، فهو من الألوان الهادئة ويتناسب مع طفلك إذا كان ولد أو بنت، وعليكي التركيز في استخدامه على حائط واحد وتنسيق باقي الغرفة بلون أخر مثل الأزرق لطفلك الولد، والروز لطفلتك.

الرسبشن

اللون الفضي من الألوان المحايدة، ويصلح لغرف الاستقبال لأنه يضيف الفخامة علىها، كما يتناسب مع كافة أنواع الديكورات والأثاث سواء كان كلاسيك أو مودرن، احرصي فقط على عدم استخدام اللون الفضي مع الذهبي.

الألوان من أهم عوامل الجذب داخل منزلك، لذلك احرصي على اختيارها بعناية، وتنسيقها مع الأثاث ودهانات الحوائط، كما عليك التركيز على اختيار ألوان مميزة من الستائر والسجاد تتناسب مع ألوان الحوائط.



 

التعليقات