ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

«خليكي على الموضة».. الفضي أحدث ألوان الدهانات الحوائط

- كتب   -  
دهانات الحائط

اللون الفضي من الألوان التي تتميز بالفخامة في الديكور المنزلي، ويساعد في إضافة لمسة جمالية داخل منزلك، كما يمكنك استخدامه مع أكثر من لون، سواء كانت ألوان فاتحة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق، أو غامقة وأبرزها الأسود.

يصلح اللون الفضي لكافة الغرف، مهما كانت المساحات، ويتناسب مع الأثاث الكلاسيك أو المودرن حسب ما تختاريه، التفاصيل التالية تساعدك في اختيار اللون الفضي بطريقة متناسقة..

مساحة الغرفة

اللون الفضي من الألوان الفاتحة التي تصلح لغرف المساحات صغيرة الحجم، ويمكنك استخدامه في دهان الأثاث أو الحائط، كما يساعدك إذا كان منزلك كبير المساحة، فقديما كان يتم استخدامه في القصور، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون الأسود لديكورمميز.

غرفة النوم

اللون الفضي من أكثر الألوان الهادئة التي تصلح لغرفة نومك، يمكنك استخدامه في اللون الأحمر، استخدميه مع الستائر والسجاد، ولكن احرصي على عدم استخدام أكثر من لون حتى لا يشتت التركيز.

غرفة الأطفال

اللون الفضي يصلح لغرفة طفلك، فهو من الألوان الهادئة ويتناسب مع طفلك إذا كان ولد أو بنت، وعليكي التركيز في استخدامه على حائط واحد وتنسيق باقي الغرفة بلون أخر مثل الأزرق لطفلك الولد، والروز لطفلتك.

الرسبشن

اللون الفضي من الألوان المحايدة، ويصلح لغرف الاستقبال لأنه يضيف الفخامة علىها، كما يتناسب مع كافة أنواع الديكورات والأثاث سواء كان كلاسيك أو مودرن، احرصي فقط على عدم استخدام اللون الفضي مع الذهبي.

الألوان من أهم عوامل الجذب داخل منزلك، لذلك احرصي على اختيارها بعناية، وتنسيقها مع الأثاث ودهانات الحوائط، كما عليك التركيز على اختيار ألوان مميزة من الستائر والسجاد تتناسب مع ألوان الحوائط.



 

التعليقات