ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

«خليكي على الموضة».. الفضي أحدث ألوان الدهانات الحوائط

- كتب   -  
دهانات الحائط

اللون الفضي من الألوان التي تتميز بالفخامة في الديكور المنزلي، ويساعد في إضافة لمسة جمالية داخل منزلك، كما يمكنك استخدامه مع أكثر من لون، سواء كانت ألوان فاتحة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق، أو غامقة وأبرزها الأسود.

يصلح اللون الفضي لكافة الغرف، مهما كانت المساحات، ويتناسب مع الأثاث الكلاسيك أو المودرن حسب ما تختاريه، التفاصيل التالية تساعدك في اختيار اللون الفضي بطريقة متناسقة..

مساحة الغرفة

اللون الفضي من الألوان الفاتحة التي تصلح لغرف المساحات صغيرة الحجم، ويمكنك استخدامه في دهان الأثاث أو الحائط، كما يساعدك إذا كان منزلك كبير المساحة، فقديما كان يتم استخدامه في القصور، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون الأسود لديكورمميز.

غرفة النوم

اللون الفضي من أكثر الألوان الهادئة التي تصلح لغرفة نومك، يمكنك استخدامه في اللون الأحمر، استخدميه مع الستائر والسجاد، ولكن احرصي على عدم استخدام أكثر من لون حتى لا يشتت التركيز.

غرفة الأطفال

اللون الفضي يصلح لغرفة طفلك، فهو من الألوان الهادئة ويتناسب مع طفلك إذا كان ولد أو بنت، وعليكي التركيز في استخدامه على حائط واحد وتنسيق باقي الغرفة بلون أخر مثل الأزرق لطفلك الولد، والروز لطفلتك.

الرسبشن

اللون الفضي من الألوان المحايدة، ويصلح لغرف الاستقبال لأنه يضيف الفخامة علىها، كما يتناسب مع كافة أنواع الديكورات والأثاث سواء كان كلاسيك أو مودرن، احرصي فقط على عدم استخدام اللون الفضي مع الذهبي.

الألوان من أهم عوامل الجذب داخل منزلك، لذلك احرصي على اختيارها بعناية، وتنسيقها مع الأثاث ودهانات الحوائط، كما عليك التركيز على اختيار ألوان مميزة من الستائر والسجاد تتناسب مع ألوان الحوائط.



 

التعليقات