ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

«خليكي على الموضة».. الفضي أحدث ألوان الدهانات الحوائط

- كتب   -  
دهانات الحائط

اللون الفضي من الألوان التي تتميز بالفخامة في الديكور المنزلي، ويساعد في إضافة لمسة جمالية داخل منزلك، كما يمكنك استخدامه مع أكثر من لون، سواء كانت ألوان فاتحة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق، أو غامقة وأبرزها الأسود.

يصلح اللون الفضي لكافة الغرف، مهما كانت المساحات، ويتناسب مع الأثاث الكلاسيك أو المودرن حسب ما تختاريه، التفاصيل التالية تساعدك في اختيار اللون الفضي بطريقة متناسقة..

مساحة الغرفة

اللون الفضي من الألوان الفاتحة التي تصلح لغرف المساحات صغيرة الحجم، ويمكنك استخدامه في دهان الأثاث أو الحائط، كما يساعدك إذا كان منزلك كبير المساحة، فقديما كان يتم استخدامه في القصور، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون الأسود لديكورمميز.

غرفة النوم

اللون الفضي من أكثر الألوان الهادئة التي تصلح لغرفة نومك، يمكنك استخدامه في اللون الأحمر، استخدميه مع الستائر والسجاد، ولكن احرصي على عدم استخدام أكثر من لون حتى لا يشتت التركيز.

غرفة الأطفال

اللون الفضي يصلح لغرفة طفلك، فهو من الألوان الهادئة ويتناسب مع طفلك إذا كان ولد أو بنت، وعليكي التركيز في استخدامه على حائط واحد وتنسيق باقي الغرفة بلون أخر مثل الأزرق لطفلك الولد، والروز لطفلتك.

الرسبشن

اللون الفضي من الألوان المحايدة، ويصلح لغرف الاستقبال لأنه يضيف الفخامة علىها، كما يتناسب مع كافة أنواع الديكورات والأثاث سواء كان كلاسيك أو مودرن، احرصي فقط على عدم استخدام اللون الفضي مع الذهبي.

الألوان من أهم عوامل الجذب داخل منزلك، لذلك احرصي على اختيارها بعناية، وتنسيقها مع الأثاث ودهانات الحوائط، كما عليك التركيز على اختيار ألوان مميزة من الستائر والسجاد تتناسب مع ألوان الحوائط.



 

التعليقات