ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

«خليكي على الموضة».. الفضي أحدث ألوان الدهانات الحوائط

- كتب   -  
دهانات الحائط

اللون الفضي من الألوان التي تتميز بالفخامة في الديكور المنزلي، ويساعد في إضافة لمسة جمالية داخل منزلك، كما يمكنك استخدامه مع أكثر من لون، سواء كانت ألوان فاتحة مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق، أو غامقة وأبرزها الأسود.

يصلح اللون الفضي لكافة الغرف، مهما كانت المساحات، ويتناسب مع الأثاث الكلاسيك أو المودرن حسب ما تختاريه، التفاصيل التالية تساعدك في اختيار اللون الفضي بطريقة متناسقة..

مساحة الغرفة

اللون الفضي من الألوان الفاتحة التي تصلح لغرف المساحات صغيرة الحجم، ويمكنك استخدامه في دهان الأثاث أو الحائط، كما يساعدك إذا كان منزلك كبير المساحة، فقديما كان يتم استخدامه في القصور، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون الأسود لديكورمميز.

غرفة النوم

اللون الفضي من أكثر الألوان الهادئة التي تصلح لغرفة نومك، يمكنك استخدامه في اللون الأحمر، استخدميه مع الستائر والسجاد، ولكن احرصي على عدم استخدام أكثر من لون حتى لا يشتت التركيز.

غرفة الأطفال

اللون الفضي يصلح لغرفة طفلك، فهو من الألوان الهادئة ويتناسب مع طفلك إذا كان ولد أو بنت، وعليكي التركيز في استخدامه على حائط واحد وتنسيق باقي الغرفة بلون أخر مثل الأزرق لطفلك الولد، والروز لطفلتك.

الرسبشن

اللون الفضي من الألوان المحايدة، ويصلح لغرف الاستقبال لأنه يضيف الفخامة علىها، كما يتناسب مع كافة أنواع الديكورات والأثاث سواء كان كلاسيك أو مودرن، احرصي فقط على عدم استخدام اللون الفضي مع الذهبي.

الألوان من أهم عوامل الجذب داخل منزلك، لذلك احرصي على اختيارها بعناية، وتنسيقها مع الأثاث ودهانات الحوائط، كما عليك التركيز على اختيار ألوان مميزة من الستائر والسجاد تتناسب مع ألوان الحوائط.



 

التعليقات