ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
جيجز: أجبرت نفسي على كره أرسنال لأتحفز أمامههازارد: لا شيء بعد بخصوص ريال مدريدكومان دون تردد: ميسي الأفضلجيرارد: تتويج ليفربول بالدوري سيجعلني أسعد إنسان في العالمملك تايلاند يدعو إلى تأييد "الأخيار" فى الانتخابات البرلمانيةمادورو يتهم "دمية الشيطان" بإعداد خطة لاغتيالهرئيس الخطوط الجوية الإثيوبية يلقي باللوم على "بوينج" فى كارثة الطائرة المنكوبة"قلبي على ولدي انفطر".. وفاة أم أردنية بعد تشييع ابنها ضحية "مذبحة المسجدين" فى نيوزيلنداالجولان صهيونية بقرار من ترامب فما رأي أصدقائه العرب؟ وهل إهداؤها إلى نتانياهو في موسم انتخابي جزء من صفقة القرن؟المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزة

صلاح يقود ليفربول لاكتساح وست هام برباعية في أولى مباريات البريميرليج

- كتب   -  
محمد صلاح

افتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي، بفوز كبير على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى للبطولة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول شمال إنجلترا.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح أهداف اللقاء ولليفربول في البطولة بالدقيقة 19، عندما استغل عرضية متقنة من زميله أندرو روبرتسون.

وبرز السنغالي ساديو ماني في المباراة، فسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و53، كما صنع العديد من الفرص، ليثبت نفسه كمتحد جديد لصلاح على صدارة هدافي الدوري.

وقام طفل باقتحام ملعب أنفيلد من أجل الوصول إلى محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي قام باحتضانه، والحديث معه، وتم إخراجه من الملعب خلال اللقاء.

وتحدث النجم المصري مع الطفل في ثوان قليلة، قبل أن يخرج المشجع خارج أرض الملعب لاستئناف المباراة.

وخرج صلاح في الدقيقة 87 وسط تصفيق الجماهير، ليترك مكانه لزميله دانييل ستوريدج، الذي لم ينتظر سوى ثوان قليلة لتسجيل الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة 88، بعد ثوان قليلة من نزوله أرضية الملعب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات