ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

صلاح يقود ليفربول لاكتساح وست هام برباعية في أولى مباريات البريميرليج

- كتب   -  
محمد صلاح

افتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي، بفوز كبير على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى للبطولة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول شمال إنجلترا.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح أهداف اللقاء ولليفربول في البطولة بالدقيقة 19، عندما استغل عرضية متقنة من زميله أندرو روبرتسون.

وبرز السنغالي ساديو ماني في المباراة، فسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و53، كما صنع العديد من الفرص، ليثبت نفسه كمتحد جديد لصلاح على صدارة هدافي الدوري.

وقام طفل باقتحام ملعب أنفيلد من أجل الوصول إلى محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي قام باحتضانه، والحديث معه، وتم إخراجه من الملعب خلال اللقاء.

وتحدث النجم المصري مع الطفل في ثوان قليلة، قبل أن يخرج المشجع خارج أرض الملعب لاستئناف المباراة.

وخرج صلاح في الدقيقة 87 وسط تصفيق الجماهير، ليترك مكانه لزميله دانييل ستوريدج، الذي لم ينتظر سوى ثوان قليلة لتسجيل الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة 88، بعد ثوان قليلة من نزوله أرضية الملعب.

التعليقات