ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

صلاح يقود ليفربول لاكتساح وست هام برباعية في أولى مباريات البريميرليج

- كتب   -  
محمد صلاح

افتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي، بفوز كبير على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى للبطولة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول شمال إنجلترا.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح أهداف اللقاء ولليفربول في البطولة بالدقيقة 19، عندما استغل عرضية متقنة من زميله أندرو روبرتسون.

وبرز السنغالي ساديو ماني في المباراة، فسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و53، كما صنع العديد من الفرص، ليثبت نفسه كمتحد جديد لصلاح على صدارة هدافي الدوري.

وقام طفل باقتحام ملعب أنفيلد من أجل الوصول إلى محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي قام باحتضانه، والحديث معه، وتم إخراجه من الملعب خلال اللقاء.

وتحدث النجم المصري مع الطفل في ثوان قليلة، قبل أن يخرج المشجع خارج أرض الملعب لاستئناف المباراة.

وخرج صلاح في الدقيقة 87 وسط تصفيق الجماهير، ليترك مكانه لزميله دانييل ستوريدج، الذي لم ينتظر سوى ثوان قليلة لتسجيل الهدف الرابع لفريقه، في الدقيقة 88، بعد ثوان قليلة من نزوله أرضية الملعب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات