ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

طريقة عمل جلاش بالزيتون والمشروم في 20 دقيقة

- كتب   -  
جلاش

هل لديك مهام كثيرة اليوم وتبحثين عن وجبة سريعة لا تأخذ دقائق في تحضيرها؟ وفي نفس الوقت لا ترغبين في النزول للتسوق لشراء مكوناتها؟ أسهل عليك الأمر باقتراح عمل صينية جلاش بالزيتون والمشروم اليوم، فمذاقها رائع جدا وغير مكلفة، بجانب أن أطفالك سيحبونها للغاية لأنها تشبه طعم البيتزا، فجربيها ولن تندمي.

المكونات:

- كوبا زيتون

- كوبا مشروم

- كوب بصل مبشور

- باكت جلاش

- 4 ملاعق صلصة

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل

- 5 ملاعق زيت الزيتون

- 2 بيضة للضرب

- ملعقتا لبن

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، شوحي المشروم مع البصل، ثم أضيفي الزيتون وقليلا من البهارات، مع رشة زيت زيتون.

- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي طبقات الجلاش واجعليها تغطي الجوانب، ثم اسكبي قليلا من الخليط، وغطيه بطبقة من الجلاش، وكرري طبقة أخرى، ثم غطي وجه الصينية بباقي الجلاش.

- ضعي فويل على الصينية وأدخليها الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 10 دقائق.

- أخرجي الصينية ورشي عليها خليط البيض المضروب باللبن، ثم أدخليها الفرن 5 دقائق أخرى.

التقديم:

يمكنك عمل خليط من الجبن وتقديمها بجوار الجلاش بالمشروم والزيتون.

التعليقات