ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

طريقة عمل جلاش بالزيتون والمشروم في 20 دقيقة

- كتب   -  
جلاش

هل لديك مهام كثيرة اليوم وتبحثين عن وجبة سريعة لا تأخذ دقائق في تحضيرها؟ وفي نفس الوقت لا ترغبين في النزول للتسوق لشراء مكوناتها؟ أسهل عليك الأمر باقتراح عمل صينية جلاش بالزيتون والمشروم اليوم، فمذاقها رائع جدا وغير مكلفة، بجانب أن أطفالك سيحبونها للغاية لأنها تشبه طعم البيتزا، فجربيها ولن تندمي.

المكونات:

- كوبا زيتون

- كوبا مشروم

- كوب بصل مبشور

- باكت جلاش

- 4 ملاعق صلصة

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل

- 5 ملاعق زيت الزيتون

- 2 بيضة للضرب

- ملعقتا لبن

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، شوحي المشروم مع البصل، ثم أضيفي الزيتون وقليلا من البهارات، مع رشة زيت زيتون.

- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي طبقات الجلاش واجعليها تغطي الجوانب، ثم اسكبي قليلا من الخليط، وغطيه بطبقة من الجلاش، وكرري طبقة أخرى، ثم غطي وجه الصينية بباقي الجلاش.

- ضعي فويل على الصينية وأدخليها الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 10 دقائق.

- أخرجي الصينية ورشي عليها خليط البيض المضروب باللبن، ثم أدخليها الفرن 5 دقائق أخرى.

التقديم:

يمكنك عمل خليط من الجبن وتقديمها بجوار الجلاش بالمشروم والزيتون.

التعليقات