ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

طريقة عمل جلاش بالزيتون والمشروم في 20 دقيقة

- كتب   -  
جلاش

هل لديك مهام كثيرة اليوم وتبحثين عن وجبة سريعة لا تأخذ دقائق في تحضيرها؟ وفي نفس الوقت لا ترغبين في النزول للتسوق لشراء مكوناتها؟ أسهل عليك الأمر باقتراح عمل صينية جلاش بالزيتون والمشروم اليوم، فمذاقها رائع جدا وغير مكلفة، بجانب أن أطفالك سيحبونها للغاية لأنها تشبه طعم البيتزا، فجربيها ولن تندمي.

المكونات:

- كوبا زيتون

- كوبا مشروم

- كوب بصل مبشور

- باكت جلاش

- 4 ملاعق صلصة

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل

- 5 ملاعق زيت الزيتون

- 2 بيضة للضرب

- ملعقتا لبن

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، شوحي المشروم مع البصل، ثم أضيفي الزيتون وقليلا من البهارات، مع رشة زيت زيتون.

- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي طبقات الجلاش واجعليها تغطي الجوانب، ثم اسكبي قليلا من الخليط، وغطيه بطبقة من الجلاش، وكرري طبقة أخرى، ثم غطي وجه الصينية بباقي الجلاش.

- ضعي فويل على الصينية وأدخليها الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 10 دقائق.

- أخرجي الصينية ورشي عليها خليط البيض المضروب باللبن، ثم أدخليها الفرن 5 دقائق أخرى.

التقديم:

يمكنك عمل خليط من الجبن وتقديمها بجوار الجلاش بالمشروم والزيتون.

التعليقات