ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

طريقة عمل جلاش بالزيتون والمشروم في 20 دقيقة

- كتب   -  
جلاش

هل لديك مهام كثيرة اليوم وتبحثين عن وجبة سريعة لا تأخذ دقائق في تحضيرها؟ وفي نفس الوقت لا ترغبين في النزول للتسوق لشراء مكوناتها؟ أسهل عليك الأمر باقتراح عمل صينية جلاش بالزيتون والمشروم اليوم، فمذاقها رائع جدا وغير مكلفة، بجانب أن أطفالك سيحبونها للغاية لأنها تشبه طعم البيتزا، فجربيها ولن تندمي.

المكونات:

- كوبا زيتون

- كوبا مشروم

- كوب بصل مبشور

- باكت جلاش

- 4 ملاعق صلصة

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل

- 5 ملاعق زيت الزيتون

- 2 بيضة للضرب

- ملعقتا لبن

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، شوحي المشروم مع البصل، ثم أضيفي الزيتون وقليلا من البهارات، مع رشة زيت زيتون.

- في صينية غير لاصقة للطعام، ضعي طبقات الجلاش واجعليها تغطي الجوانب، ثم اسكبي قليلا من الخليط، وغطيه بطبقة من الجلاش، وكرري طبقة أخرى، ثم غطي وجه الصينية بباقي الجلاش.

- ضعي فويل على الصينية وأدخليها الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 10 دقائق.

- أخرجي الصينية ورشي عليها خليط البيض المضروب باللبن، ثم أدخليها الفرن 5 دقائق أخرى.

التقديم:

يمكنك عمل خليط من الجبن وتقديمها بجوار الجلاش بالمشروم والزيتون.

التعليقات