ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

المعارضة السورية: 50 قتيلا و70 جريحا بانفجار مستودع أسلحة في إدلب

- كتب   -  
اشتباكات سوريا

أفاد مصدر في الدفاع المدني بمحافظة إدلب التابع للمعارضة السورية، اليوم الأحد، بسقوط 50 قتيلا وأكثر من 70 جريحًا جراء انفجار مستودع أسلحة في مدينة سرمدا بمحافظة إدلب.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن أكثر من 50 قتيلاً تم انتشالهم حتى الآن من تحت الانقاض، وأكثر من 70 جريحاً، لافتا إلى أن فرق الدفاع المدني والإطفاء لا تزال تعمل على انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

وأضاف المصدر أن " انفجارًا وقع صباح اليوم في مستودع لأحد تجار الأسلحة، ما أدى لدمار مبنيين بالكامل كل منهم يتألف من ستة طوابق ويضم المبنيان حوالي 50 شقة سكنية يسكن أغلبها نازحون من خارج المنطقة .

وتخضع مدينة سرمدا الحدودية مع تركيا لسيطرة هيئة تحرير الشام واستقبلت الآلاف من النازحين في السنوات الماضية من كافة المناطق السورية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفاد ، في بيان صحفي اليوم ، بأن دوي انفجار عنيف هز منطقة سرمدا الواقعة في القطاع الشمالي من ريف إدلب ناجم عن مستودع ذخيرة لتاجر سلاح يعمل مع هيئة تحرير الشام، وذلك في أسفل مبنى سكني في منطقة ساحة باب الهوى داخل البلدة.

وأشار المرصد إلى أن الأمر تسبب بانهيار مبنى سكني، على رؤوس ساكنيه، ما تسبب بوقوع عدد كبير من الجرحى والقتلى والمفقودين، بينهم عدد من المهجرين من وسط سورية الذين وصلوا مؤخراً إلى محافظة إدلب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات