ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

ارتفاع حصيلة الوفيات في زلزال إندونيسيا إلى 392 شخصا

- كتب   -  
اثار زلزال إندونيسيا

أعلن مسئولون اليوم، الأحد، أن حصيلة الوفيات جراء الزلزال القوي الذي ضرب جزيرة لومبوك السياحية وسط إندونيسيا ارتفعت إلى 392 شخصًا.


ورجح المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، سوتوبو نوجروهو، إمكانية ازدياد عدد الضحايا، حيث تواصل فرق الإنقاذ البحث عن المزيد منهم تحت الحطام والمباني المدمرة.

وتسببت سلسلة من الهزات التابعة، وبينها واحدة بقوة 2ر6 درجة على مقياس ريختر، في تعقيد عمليات البحث.

وأصيب أكثر من 13 ألف شخص، معظمهم في منطقة شمال لومبوك، الأسوأ تضررًا، نظرًا لقربها من مركز الزلزال الذي بلغت قوته 9ر6 درجات بمقياس ريختر يوم الأحد الماضي.

وقال نوجروهو، إن ما يقرب من 390 ألف شخصًا نزحوا أيضًا جراء الكارثة، حيث يقيمون الآن في مخيمات.

وما زالت فرق المساعدات والمتطوعون يتدفقون على الجزيرة لمساعدة النازحين، ولكن الجهود تواجه عراقيل بسبب العدد المحدود للمركبات المتاحة لعمليات النقل. وتضررت عشرات الآلاف من المباني، بينها ما لا يقل عن 67 ألف منزل، و606 مدارس، و3 مستشفيات، و65 مسجدًا و6 جسور.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات