ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
جيجز: أجبرت نفسي على كره أرسنال لأتحفز أمامههازارد: لا شيء بعد بخصوص ريال مدريدكومان دون تردد: ميسي الأفضلجيرارد: تتويج ليفربول بالدوري سيجعلني أسعد إنسان في العالمملك تايلاند يدعو إلى تأييد "الأخيار" فى الانتخابات البرلمانيةمادورو يتهم "دمية الشيطان" بإعداد خطة لاغتيالهرئيس الخطوط الجوية الإثيوبية يلقي باللوم على "بوينج" فى كارثة الطائرة المنكوبة"قلبي على ولدي انفطر".. وفاة أم أردنية بعد تشييع ابنها ضحية "مذبحة المسجدين" فى نيوزيلنداالجولان صهيونية بقرار من ترامب فما رأي أصدقائه العرب؟ وهل إهداؤها إلى نتانياهو في موسم انتخابي جزء من صفقة القرن؟المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزة

ارتفاع حصيلة الوفيات في زلزال إندونيسيا إلى 392 شخصا

- كتب   -  
اثار زلزال إندونيسيا

أعلن مسئولون اليوم، الأحد، أن حصيلة الوفيات جراء الزلزال القوي الذي ضرب جزيرة لومبوك السياحية وسط إندونيسيا ارتفعت إلى 392 شخصًا.


ورجح المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، سوتوبو نوجروهو، إمكانية ازدياد عدد الضحايا، حيث تواصل فرق الإنقاذ البحث عن المزيد منهم تحت الحطام والمباني المدمرة.

وتسببت سلسلة من الهزات التابعة، وبينها واحدة بقوة 2ر6 درجة على مقياس ريختر، في تعقيد عمليات البحث.

وأصيب أكثر من 13 ألف شخص، معظمهم في منطقة شمال لومبوك، الأسوأ تضررًا، نظرًا لقربها من مركز الزلزال الذي بلغت قوته 9ر6 درجات بمقياس ريختر يوم الأحد الماضي.

وقال نوجروهو، إن ما يقرب من 390 ألف شخصًا نزحوا أيضًا جراء الكارثة، حيث يقيمون الآن في مخيمات.

وما زالت فرق المساعدات والمتطوعون يتدفقون على الجزيرة لمساعدة النازحين، ولكن الجهود تواجه عراقيل بسبب العدد المحدود للمركبات المتاحة لعمليات النقل. وتضررت عشرات الآلاف من المباني، بينها ما لا يقل عن 67 ألف منزل، و606 مدارس، و3 مستشفيات، و65 مسجدًا و6 جسور.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات