ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
سجن قرنادة يمنع الزيارةأسباب توغل العصابات التشادية في ليبياديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبل

ارتفاع حصيلة الوفيات في زلزال إندونيسيا إلى 392 شخصا

- كتب   -  
اثار زلزال إندونيسيا

أعلن مسئولون اليوم، الأحد، أن حصيلة الوفيات جراء الزلزال القوي الذي ضرب جزيرة لومبوك السياحية وسط إندونيسيا ارتفعت إلى 392 شخصًا.


ورجح المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، سوتوبو نوجروهو، إمكانية ازدياد عدد الضحايا، حيث تواصل فرق الإنقاذ البحث عن المزيد منهم تحت الحطام والمباني المدمرة.

وتسببت سلسلة من الهزات التابعة، وبينها واحدة بقوة 2ر6 درجة على مقياس ريختر، في تعقيد عمليات البحث.

وأصيب أكثر من 13 ألف شخص، معظمهم في منطقة شمال لومبوك، الأسوأ تضررًا، نظرًا لقربها من مركز الزلزال الذي بلغت قوته 9ر6 درجات بمقياس ريختر يوم الأحد الماضي.

وقال نوجروهو، إن ما يقرب من 390 ألف شخصًا نزحوا أيضًا جراء الكارثة، حيث يقيمون الآن في مخيمات.

وما زالت فرق المساعدات والمتطوعون يتدفقون على الجزيرة لمساعدة النازحين، ولكن الجهود تواجه عراقيل بسبب العدد المحدود للمركبات المتاحة لعمليات النقل. وتضررت عشرات الآلاف من المباني، بينها ما لا يقل عن 67 ألف منزل، و606 مدارس، و3 مستشفيات، و65 مسجدًا و6 جسور.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات