ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميسمقتل 134 على الأقل من قبائل الفولاني في وسط ماليالتشكيل - فيرمينو يقود هجوم البرازيل أمام بنمابالفيديو – باكيتا يكرّم الرقم 10.. وبنما تجبر البرازيل على تعادل تاريخيالتشكيل - كين يقود صبية إيطاليا أمام فنلندا.. وإسبانيا تجدد الثقة في نجومها أمام النرويج

خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

- كتب   -  
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الخارجية في حكومة الوفاق اليوم الأحد عن وصول الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكية إلى ليبيا وهي محطة تلفزيونية أمريكية تأسست سنة 1975 في الولايات المتحدة الأمريكية يترأسها روبرت مكانزي.

 

خارجية الوفاق أشارت وفقاً لمكتبها الإعلامي إلى أن استقبالها الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكي في إطار تسهيل توافد وزيارة الصحفيين والأعلاميين الدوليين الأجانب لليبيا.

ولفتت إلى أن التلفزيون الأمريكي PBS يقوم بجولة بالمدن والمناطق في ليبيا من طرابلس العاصمة إلى مدينة صبراتة والخمس ومصراتة وسرت في زيارة لتنفيذ شريط مرئي عن ليبيا.

كما قام الفريق التلفزيوني بزيارة بعض الجهات والمؤسسات الليبية والدولية المعنية بملف الهجرة ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى إبراز الجهود المبذولة من الدولة في إيقاف عمليات تهريب النفط ومشتقاته وتهريب البشر والمخدرات والسلاح وكذلك محاربة الجريمة المنظمة العابرة للحدود بالإضافة إلى التغطية الإعلامية للاستعدادات الجارية للاستحقاق الديمقراطي الإنتخابات.

التعليقات