ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

- كتب   -  
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الخارجية في حكومة الوفاق اليوم الأحد عن وصول الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكية إلى ليبيا وهي محطة تلفزيونية أمريكية تأسست سنة 1975 في الولايات المتحدة الأمريكية يترأسها روبرت مكانزي.

 

خارجية الوفاق أشارت وفقاً لمكتبها الإعلامي إلى أن استقبالها الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكي في إطار تسهيل توافد وزيارة الصحفيين والأعلاميين الدوليين الأجانب لليبيا.

ولفتت إلى أن التلفزيون الأمريكي PBS يقوم بجولة بالمدن والمناطق في ليبيا من طرابلس العاصمة إلى مدينة صبراتة والخمس ومصراتة وسرت في زيارة لتنفيذ شريط مرئي عن ليبيا.

كما قام الفريق التلفزيوني بزيارة بعض الجهات والمؤسسات الليبية والدولية المعنية بملف الهجرة ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى إبراز الجهود المبذولة من الدولة في إيقاف عمليات تهريب النفط ومشتقاته وتهريب البشر والمخدرات والسلاح وكذلك محاربة الجريمة المنظمة العابرة للحدود بالإضافة إلى التغطية الإعلامية للاستعدادات الجارية للاستحقاق الديمقراطي الإنتخابات.

التعليقات