ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

- كتب   -  
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات
خارجية الوفاق تعلن عن وصول فريق إعلامي أمريكي الى ليبيا لتغطية الإستعدادات الجارية للإنتخابات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الخارجية في حكومة الوفاق اليوم الأحد عن وصول الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكية إلى ليبيا وهي محطة تلفزيونية أمريكية تأسست سنة 1975 في الولايات المتحدة الأمريكية يترأسها روبرت مكانزي.

 

خارجية الوفاق أشارت وفقاً لمكتبها الإعلامي إلى أن استقبالها الفريق الإعلامي لتلفزيون PBS الأمريكي في إطار تسهيل توافد وزيارة الصحفيين والأعلاميين الدوليين الأجانب لليبيا.

ولفتت إلى أن التلفزيون الأمريكي PBS يقوم بجولة بالمدن والمناطق في ليبيا من طرابلس العاصمة إلى مدينة صبراتة والخمس ومصراتة وسرت في زيارة لتنفيذ شريط مرئي عن ليبيا.

كما قام الفريق التلفزيوني بزيارة بعض الجهات والمؤسسات الليبية والدولية المعنية بملف الهجرة ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى إبراز الجهود المبذولة من الدولة في إيقاف عمليات تهريب النفط ومشتقاته وتهريب البشر والمخدرات والسلاح وكذلك محاربة الجريمة المنظمة العابرة للحدود بالإضافة إلى التغطية الإعلامية للاستعدادات الجارية للاستحقاق الديمقراطي الإنتخابات.

التعليقات