ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

ماذا قدم محمد صلاح أمام وست هام في ملاعب إنجلترا؟

- كتب   -  
محمد صلاح

يقص الدولي المصري محمد صلاح، شريط موسمه الثاني مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بمواجهة وست هام يونايتد، والمقرر لها في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) للموسم الجديد 2018-2019.

وينتظر عشاق كرة القدم في العالم أجمع انطلاق صافرة حكم اللقاء، ومشاهدة الفرعون المصري، الذي يمتلك ذكريات سعيدة مع ناديه قبل مواجهة وست هام، حيث في مثل هذا اليوم من العام الماضي، تمكن صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض «التحرير» خلال السطور التالية، أبرز ما قدمه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق وست هام.

مباراتان وتألق ونتيجة واحدة

لعب «مومو» أمام فريق وست هام في مناسبتين فقط، والمباراتان كان يلعب بقميص فريقه الحالي ليفربول، وانتهت المباراتان بنفس النتيجة لصالح فريق ليفربول، الذي فاز في المناسبتين بقيادة محمد صلاح بنتيجة 4-1 على الشواكيش.

وأقيمت المباراة الأولى في الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الـ11 على ملعب لندن معقل وست هام، في الـ4 من نوفمبر 2017، وشارك النجم المصري كأساسي وحتى نهاية المباراة، ونجح خلالها صلاح في تسجيل هدفين، فسجل الهدف الافتتاحي لفريقه في الدقيقة 21، والهدف الثاني له كان الرابع والأخير للريدز في المباراة في الدقيقة 75.

أما مباراة الدور الثاني فكانت في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز يوم 2 فبراير 2018، والتي انتهت أيضًا بفوز ليفربول بنتيجة 4-1، وتألق النجم المصري في هذه المباراة، وصنع الهدف الأول لزميله الألماني إيمري تشان في الدقيقة 29.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بـ6 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 51 نجح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الفريق اللندني، لتكون حصيلة «مومو» أمام وست هام، هي مشاركته في مباراتين نجح خلالهما في تسجيل 3 أهداف وصناعة آخر.

التعليقات