ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

تايلاند تحتفل بعيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد

- كتب   -  
ملكة تايلاند

بدأت صباح اليوم الأحد الاحتفالات على مستوى تايلاند بمناسبة عيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد، حيث تقدم مسئولو الحكومة حشود الشعب في جميع الأقاليم لتقديم التبرعات للرهبان البوذيين والإعراب عن تقدير الملكة، زوجة الملك الراحل راما التاسع.


وذكرت صحيفة "بانكوك بوست" أن رئيس الوزراء برايوث تشان أوتشا أقام حفلا في متنزه سانام لوانج في بانكوك صباح اليوم ، وحضر كبار المسئـولين والقادة في الدولة بين نحو 3000 شخص هذا الاحتفال .

وتشمل الاحتفالات تقديم تبرعات ،من بينها أغذية مجففة، للمنظمات الخيرية في بانكوك والأقاليم المجاورة .

ووقع مسئولو الحكومة وأفراد من الشعب بأسمائهم وكتبوا تمنياتهم الطيبة للملكة في مواقع محددة لذلك .

وذكرت بانكوك بوست أنه من المقرر أن تنظم السلطات احتفالات وفعاليات بهذه المناسبة في القصر الكبير ومتنزه سانام لوانج مساء اليوم.

كما وافق الملك راما العاشر (ماها فاجيرالونجكورن)، الذي تولى العرش خلفا لوالده الذي رحل في أكتوبر 2016، بإقامة حفل لتبجيل الملك الراحل راما التاسع (بوميبول أدولياديج) والملكة في قصر رويال بلازا مساء يوم 17 أغسطس الجاري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات