ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

تايلاند تحتفل بعيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد

- كتب   -  
ملكة تايلاند

بدأت صباح اليوم الأحد الاحتفالات على مستوى تايلاند بمناسبة عيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد، حيث تقدم مسئولو الحكومة حشود الشعب في جميع الأقاليم لتقديم التبرعات للرهبان البوذيين والإعراب عن تقدير الملكة، زوجة الملك الراحل راما التاسع.


وذكرت صحيفة "بانكوك بوست" أن رئيس الوزراء برايوث تشان أوتشا أقام حفلا في متنزه سانام لوانج في بانكوك صباح اليوم ، وحضر كبار المسئـولين والقادة في الدولة بين نحو 3000 شخص هذا الاحتفال .

وتشمل الاحتفالات تقديم تبرعات ،من بينها أغذية مجففة، للمنظمات الخيرية في بانكوك والأقاليم المجاورة .

ووقع مسئولو الحكومة وأفراد من الشعب بأسمائهم وكتبوا تمنياتهم الطيبة للملكة في مواقع محددة لذلك .

وذكرت بانكوك بوست أنه من المقرر أن تنظم السلطات احتفالات وفعاليات بهذه المناسبة في القصر الكبير ومتنزه سانام لوانج مساء اليوم.

كما وافق الملك راما العاشر (ماها فاجيرالونجكورن)، الذي تولى العرش خلفا لوالده الذي رحل في أكتوبر 2016، بإقامة حفل لتبجيل الملك الراحل راما التاسع (بوميبول أدولياديج) والملكة في قصر رويال بلازا مساء يوم 17 أغسطس الجاري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات