ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
شئون الحرمين تحشد أكثر من 2000 عامل وعاملة وقت هطول الأمطار على المسجد الحرام"أقوم بإعداد شعبي للدفاع عن وطننا".. رئيس فنزويلا يحتفل بالذكرى السنوية لإعادة انتخابهروحاني: ظروف اليوم ليست ظروف تفاوض وإنما مقاومة في وجه الضغوط الأمريكيةمؤسس "هواوي": "جوجل" تبحث مع الشركة سبل التعامل مع الحظر الأمريكي عليهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019بن نايل: عودة ضخ المياه مجدداًوثائقي ليبي يحصد جائزة دوليةاطلاق النسخة الثالثة من «نجوم الغد العرب»هل تتحول حرب طرابلس إلى حرب بالوكالة بين القوى الإقليميةأهمية تناول الطعام في نفس الوقت يومياًحقيقة الطائرة التي تغير وجهتها فجأة من إسطنبول إلى طرابلس نحو مصراتةحصيلة اشتباكات طرابلسالتحذير من إندلاع حرب اقتصادية في ليبياادانة أممية لوقف ضخ مياه النهر الصناعيتفعيل الشرطة الزراعية بسرتالرئاسي يدين قطع المياه عن طرابلسالإمارات تنفي صحة الأنباء عن سقوط طائرة في دبي"الأنباء السعودية": طائرة مسيرة تابعة للحوثيين حاولت استهداف منشأة مدنية في نجرانماكرون يؤكد قوة العلاقات الفرنسية - الألمانية قبل الانتخابات الأوروبيةترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"

تايلاند تحتفل بعيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد

- كتب   -  
ملكة تايلاند

بدأت صباح اليوم الأحد الاحتفالات على مستوى تايلاند بمناسبة عيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد، حيث تقدم مسئولو الحكومة حشود الشعب في جميع الأقاليم لتقديم التبرعات للرهبان البوذيين والإعراب عن تقدير الملكة، زوجة الملك الراحل راما التاسع.


وذكرت صحيفة "بانكوك بوست" أن رئيس الوزراء برايوث تشان أوتشا أقام حفلا في متنزه سانام لوانج في بانكوك صباح اليوم ، وحضر كبار المسئـولين والقادة في الدولة بين نحو 3000 شخص هذا الاحتفال .

وتشمل الاحتفالات تقديم تبرعات ،من بينها أغذية مجففة، للمنظمات الخيرية في بانكوك والأقاليم المجاورة .

ووقع مسئولو الحكومة وأفراد من الشعب بأسمائهم وكتبوا تمنياتهم الطيبة للملكة في مواقع محددة لذلك .

وذكرت بانكوك بوست أنه من المقرر أن تنظم السلطات احتفالات وفعاليات بهذه المناسبة في القصر الكبير ومتنزه سانام لوانج مساء اليوم.

كما وافق الملك راما العاشر (ماها فاجيرالونجكورن)، الذي تولى العرش خلفا لوالده الذي رحل في أكتوبر 2016، بإقامة حفل لتبجيل الملك الراحل راما التاسع (بوميبول أدولياديج) والملكة في قصر رويال بلازا مساء يوم 17 أغسطس الجاري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات