ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

تايلاند تحتفل بعيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد

- كتب   -  
ملكة تايلاند

بدأت صباح اليوم الأحد الاحتفالات على مستوى تايلاند بمناسبة عيد الميلاد الـ86 لملكة البلاد، حيث تقدم مسئولو الحكومة حشود الشعب في جميع الأقاليم لتقديم التبرعات للرهبان البوذيين والإعراب عن تقدير الملكة، زوجة الملك الراحل راما التاسع.


وذكرت صحيفة "بانكوك بوست" أن رئيس الوزراء برايوث تشان أوتشا أقام حفلا في متنزه سانام لوانج في بانكوك صباح اليوم ، وحضر كبار المسئـولين والقادة في الدولة بين نحو 3000 شخص هذا الاحتفال .

وتشمل الاحتفالات تقديم تبرعات ،من بينها أغذية مجففة، للمنظمات الخيرية في بانكوك والأقاليم المجاورة .

ووقع مسئولو الحكومة وأفراد من الشعب بأسمائهم وكتبوا تمنياتهم الطيبة للملكة في مواقع محددة لذلك .

وذكرت بانكوك بوست أنه من المقرر أن تنظم السلطات احتفالات وفعاليات بهذه المناسبة في القصر الكبير ومتنزه سانام لوانج مساء اليوم.

كما وافق الملك راما العاشر (ماها فاجيرالونجكورن)، الذي تولى العرش خلفا لوالده الذي رحل في أكتوبر 2016، بإقامة حفل لتبجيل الملك الراحل راما التاسع (بوميبول أدولياديج) والملكة في قصر رويال بلازا مساء يوم 17 أغسطس الجاري.


التعليقات