ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

رئيسة تايوان: لا يمكن لأحد محو بلادنا من الوجود

- كتب   -  
تساي إينج وين رئيسة تايوان

قالت رئيسة تايوان تساي إينج وين، اليوم الأحد، "لا أحد بوسعه محو تايوان من الوجود"، وذلك في تصريحات لدى سفرها إلى الولايات المتحدة وبلدين من حلفائها المتبقين وسط ضغوط من الصين على المستوى الدولي لتأكيد سيادتها على الجزيرة.

وصعدت الصين حملتها الهادفة لتأكيد سيادتها على تايوان التي تتمتع بحكم ذاتي بينما تعتبرها الصين جزءا من أراضيها.

وأمرت الصين الشركات الأجنبية بالإشارة على مواقعها الإلكترونية إلى أن تايوان جزء من الصين.

وتبذل بكين أيضا جهودا لاستبعاد تايوان من المشاركة في المنتديات الدولية بقدر الإمكان.

كما تعمل الصين على تقليص عدد الدول التي تعترف بتايوان حتى بلغ العدد الآن 18 دولة فقط بعدما حولت بوركينا فاسو وجمهورية الدومنيكان علاقاتها مع تايبه إلى بكين هذا العام.

وتحدثت تساي بنبرة تحد قبل سفرها إلى لوس انجليس حيث ستمضي ليلة واحدة قبل توجهها إلى بيليز وباراجواي.

وقالت "بالسفر إلى الخارج يمكن للعالم بأسره رؤية تايوان.. يمكنهم رؤية بلدنا وكذلك دعمنا للديمقراطية والحرية".

وأضافت "نحتاج فقط لأن نكون حازمين وبالتالي لن يكون بوسع أحد محو وجود تايوان".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات