ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

رئيسة تايوان: لا يمكن لأحد محو بلادنا من الوجود

- كتب   -  
تساي إينج وين رئيسة تايوان

قالت رئيسة تايوان تساي إينج وين، اليوم الأحد، "لا أحد بوسعه محو تايوان من الوجود"، وذلك في تصريحات لدى سفرها إلى الولايات المتحدة وبلدين من حلفائها المتبقين وسط ضغوط من الصين على المستوى الدولي لتأكيد سيادتها على الجزيرة.

وصعدت الصين حملتها الهادفة لتأكيد سيادتها على تايوان التي تتمتع بحكم ذاتي بينما تعتبرها الصين جزءا من أراضيها.

وأمرت الصين الشركات الأجنبية بالإشارة على مواقعها الإلكترونية إلى أن تايوان جزء من الصين.

وتبذل بكين أيضا جهودا لاستبعاد تايوان من المشاركة في المنتديات الدولية بقدر الإمكان.

كما تعمل الصين على تقليص عدد الدول التي تعترف بتايوان حتى بلغ العدد الآن 18 دولة فقط بعدما حولت بوركينا فاسو وجمهورية الدومنيكان علاقاتها مع تايبه إلى بكين هذا العام.

وتحدثت تساي بنبرة تحد قبل سفرها إلى لوس انجليس حيث ستمضي ليلة واحدة قبل توجهها إلى بيليز وباراجواي.

وقالت "بالسفر إلى الخارج يمكن للعالم بأسره رؤية تايوان.. يمكنهم رؤية بلدنا وكذلك دعمنا للديمقراطية والحرية".

وأضافت "نحتاج فقط لأن نكون حازمين وبالتالي لن يكون بوسع أحد محو وجود تايوان".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات