ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
ديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانيا

إعادة فتح معبر ذهيبة وازن الحدودي مع تونس

- كتب   -  
إعادة فتح معبر ذهيبة وازن الحدودي مع تونس
إعادة فتح معبر ذهيبة وازن الحدودي مع تونس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أكد عميد بلدية وازن محمد صنام فتح المعبر البري مع تونس، وعودة حركة التنقل بين البلدين بشكل اعتيادي، بعد إغلاق دام ثلاثة أيام متواصلة.

وقال صنام في تصريحات صحفية إن فتح المعبر جاء بعد التواصل مع الجانب التونسي وانتهاء التظاهرات والاحتجاجات من أهالى المناطق التونسية القريبة من المعبر، وتأمين الطريق أمام المسافرين.

وأوضح صنام، أن الأمور تسير بشكل جيد واعتيادي، وحركة المرور في الجانبين أصبحت طبيعية، ودخلت خلال الدقائق الأولى بعد فتح المعبر نحو 8 سيارات، لافتًا إلى أن الطريق مؤمنة بعد انتهاء الاحتجاجات على الجانب التونسي .

التعليقات