ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

حفتر يشدد على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ديسمبر المقبل كحل وحيد للأزمة فى ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

شدد القائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر، على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية كحل سياسي وحيد للأزمة السياسية الحالية في ديسمبر المقبل بحسب إعلان باريس.

 

وأكد حفتر خلال حوار صحفي، على ضرورة الاحتكام إلى إرادة الشعب عبر صناديق الاقتراع لإنهاء الأزمة وإيجاد مؤسسات سياسية ثابتة وذات شرعية واضحة، قائلا “نؤكد على الانتخابات لأننا نرى فيها مخرجاً وحلاً عملياً لبعض المسائل والقضايا العالقة والتي سببت اختناقاً سياسياً إلى يومنا هذا”.

وشدد حفتر، أن القيادة العليا للجيش لابد أن تسند حصرياً لرئيس الدولة المنتخب من الشعب وهو الاتجاه المعمول به في كافة دول العالم، فهناك بعض التيارات السياسية التي تحاول التشويش والتشكيك في القوات المسلحة.

 

التعليقات