ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

حفتر يشدد على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ديسمبر المقبل كحل وحيد للأزمة فى ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

شدد القائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر، على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية كحل سياسي وحيد للأزمة السياسية الحالية في ديسمبر المقبل بحسب إعلان باريس.

 

وأكد حفتر خلال حوار صحفي، على ضرورة الاحتكام إلى إرادة الشعب عبر صناديق الاقتراع لإنهاء الأزمة وإيجاد مؤسسات سياسية ثابتة وذات شرعية واضحة، قائلا “نؤكد على الانتخابات لأننا نرى فيها مخرجاً وحلاً عملياً لبعض المسائل والقضايا العالقة والتي سببت اختناقاً سياسياً إلى يومنا هذا”.

وشدد حفتر، أن القيادة العليا للجيش لابد أن تسند حصرياً لرئيس الدولة المنتخب من الشعب وهو الاتجاه المعمول به في كافة دول العالم، فهناك بعض التيارات السياسية التي تحاول التشويش والتشكيك في القوات المسلحة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات