ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
ديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانيا

الناخبون في مالي يدلون بأصواتهم بجولة إعادة انتخابات الرئاسة

- كتب   -  
إبراهيم كيتا

يدلى الناخبون في مالي بأصواتهم، اليوم الأحد، في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، التي من المرجح أن يفوز فيها الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا، على منافسه إسماعيل سيسي، حتى مع ارتفاع وتيرة العنف العرقي، وأعمال العنف التي يقوم بها المتشددون خلال رئاسته.


وحصل كيتا على 41% من الأصوات في الجولة الأولى، التي جرت الشهر الماضي، مقابل نحو 18% لسيسي، وهو وزير مالية سابق، والزعيم الرئيسي للمعارضة.

وشابت الانتخابات هجمات مسلحة، وحوادث أمنية أخرى، أدت إلى تعطيل نحو خمس مراكز للاقتراع، وقد يؤدي التهديد بوقوع أعمال العنف إلى الحد من مشاركة الناخبين اليوم، الأحد.

وكان كيتا قد فاز على سيسي في جولة إعادة في انتخابات الرئاسة، التي جرت في عام 2013 ، وهو يسعى الآن للفوز بفترة ثانية مدتها خمس سنوات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات