ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميس

الناخبون في مالي يدلون بأصواتهم بجولة إعادة انتخابات الرئاسة

- كتب   -  
إبراهيم كيتا

يدلى الناخبون في مالي بأصواتهم، اليوم الأحد، في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، التي من المرجح أن يفوز فيها الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا، على منافسه إسماعيل سيسي، حتى مع ارتفاع وتيرة العنف العرقي، وأعمال العنف التي يقوم بها المتشددون خلال رئاسته.


وحصل كيتا على 41% من الأصوات في الجولة الأولى، التي جرت الشهر الماضي، مقابل نحو 18% لسيسي، وهو وزير مالية سابق، والزعيم الرئيسي للمعارضة.

وشابت الانتخابات هجمات مسلحة، وحوادث أمنية أخرى، أدت إلى تعطيل نحو خمس مراكز للاقتراع، وقد يؤدي التهديد بوقوع أعمال العنف إلى الحد من مشاركة الناخبين اليوم، الأحد.

وكان كيتا قد فاز على سيسي في جولة إعادة في انتخابات الرئاسة، التي جرت في عام 2013 ، وهو يسعى الآن للفوز بفترة ثانية مدتها خمس سنوات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات