ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

الناخبون في مالي يدلون بأصواتهم بجولة إعادة انتخابات الرئاسة

- كتب   -  
إبراهيم كيتا

يدلى الناخبون في مالي بأصواتهم، اليوم الأحد، في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، التي من المرجح أن يفوز فيها الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا، على منافسه إسماعيل سيسي، حتى مع ارتفاع وتيرة العنف العرقي، وأعمال العنف التي يقوم بها المتشددون خلال رئاسته.


وحصل كيتا على 41% من الأصوات في الجولة الأولى، التي جرت الشهر الماضي، مقابل نحو 18% لسيسي، وهو وزير مالية سابق، والزعيم الرئيسي للمعارضة.

وشابت الانتخابات هجمات مسلحة، وحوادث أمنية أخرى، أدت إلى تعطيل نحو خمس مراكز للاقتراع، وقد يؤدي التهديد بوقوع أعمال العنف إلى الحد من مشاركة الناخبين اليوم، الأحد.

وكان كيتا قد فاز على سيسي في جولة إعادة في انتخابات الرئاسة، التي جرت في عام 2013 ، وهو يسعى الآن للفوز بفترة ثانية مدتها خمس سنوات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات