ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية

- كتب   -  
المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية
المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة بشدة تصريحات السفير الايطالي لدى ليبيا جوزيبي بيروني والتدخل الايطالي في الشؤون الداخلية لليبيا ، مطالباً بطرد السفير الايطالي بأسرع وقت.

المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة جدد في بيان مصور دعوته لكل الليبيين للالتقاء داخل الوطن للوصول إلى موقف موحد لإنقاذ الوطن.

ويأتي هذا البيان عقب رفض السفير الايطالي جوزيبي بيروني في مقابلة تلفزيونية إجراء إنتخابات في ليبيا بأي ثمن ومهما كانت التكلفة قبل تهيئة الظروف المناسبة ، مدعياً بأن هناك أطراف تسعى للتسريع من موعد الانتخابات للإستيلاء على السلطة.

هذا وقد خرجت تظاهرات فى مدن طرابلس وبنغازي والخمس وصرمان بوتيرة متصاعدة يوم أمس الجمعة ضد التدخل الايطالي فى ليبيا وتصريحات السفير جوزيبي بيروني الاخيرة حول رفض الانتخابات ، وكان آخر هذه التظاهرات اليوم السبت في مدينة أجدابيا وأمام مجمع مليتة للنفط والغاز غرب البلاد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات