ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية

- كتب   -  
المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية
المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة يطالب بطرد السفير الايطالي بعد تصريحاته حول تأجيل الانتخابات و التدخل فى الشئون الليبية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة بشدة تصريحات السفير الايطالي لدى ليبيا جوزيبي بيروني والتدخل الايطالي في الشؤون الداخلية لليبيا ، مطالباً بطرد السفير الايطالي بأسرع وقت.

المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة جدد في بيان مصور دعوته لكل الليبيين للالتقاء داخل الوطن للوصول إلى موقف موحد لإنقاذ الوطن.

ويأتي هذا البيان عقب رفض السفير الايطالي جوزيبي بيروني في مقابلة تلفزيونية إجراء إنتخابات في ليبيا بأي ثمن ومهما كانت التكلفة قبل تهيئة الظروف المناسبة ، مدعياً بأن هناك أطراف تسعى للتسريع من موعد الانتخابات للإستيلاء على السلطة.

هذا وقد خرجت تظاهرات فى مدن طرابلس وبنغازي والخمس وصرمان بوتيرة متصاعدة يوم أمس الجمعة ضد التدخل الايطالي فى ليبيا وتصريحات السفير جوزيبي بيروني الاخيرة حول رفض الانتخابات ، وكان آخر هذه التظاهرات اليوم السبت في مدينة أجدابيا وأمام مجمع مليتة للنفط والغاز غرب البلاد.

التعليقات