ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

سلاح الجو الليبي بقصف مواقع تابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابي في السدادة شمال شرق مدينة بن وليد

- كتب   -  
سلاح الجو الليبي بقصف مواقع تابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابي في السدادة شمال شرق مدينة بن وليد
سلاح الجو الليبي بقصف مواقع تابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابي في السدادة شمال شرق مدينة بن وليد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد شهود عيان أن مقاتلات سلاح الجو الليبي استهدفت قبل قليل مواقع تابعة لسرايا بنغازي في منطقة السدادة .

 

تجدر الإشارة إلى أن مليشيا السرايا عن بنغازي الإرهابية تتخذ معسكراً يأوي مجموعة من المسلحين المتطرفين من بينهم بقايا مايسمى بسرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابية بمنظفة السدادة شمال شرق مدينة بن وليد .

وسرايا الدفاع عن بنغازي هي تشكيل عسكري أعلنت عنه شخصيات بارزة من قيادات الجماعات الإرهابية في الشرق الليبي لنصرة مايسمي مجلس شورى بنغازي في مواجهة القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر.

وتأسست مليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي يوم 2 يونيو 2016 في مدينة بنغازي شرقي ليبيا، وقد أذيع بيان التأسيس بحضور عدة شخصيات من الجماعات الإرهابية، وأبرز قياداتها المدعو الإرهابي إسماعيل الصلابي والمدعو الإرهابي مصطفى الشركسي، والمدعو الإرهابي أبو عبد الله النوفلي، وقد ظهر هؤلاء أثناء تلاوة بيان التأسيس.

التعليقات