ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

طريقة عمل شوربة مينستروني الإيطالية بالجبن

- كتب   -  
شوربة مينستروني الإيطالية

أوقات كثيرة أقف بالساعات في المطبخ لتحضير مائدة طعام متكاملة من الأطباق الرئيسية والسلطات والخضراوات، وعند تحضير أسهل شيء، وهو الشوربة، أشعر بحالة من الملل لأنها تقليدية للغاية وأصنافها محدودة.

عزيزتي.. هل تشعرين بذلك مثلي؟ إذا كنت تبحثين عن وصفة جديدة لتقديمها لأسرتك، فإليك شوربة مينستروني الإيطالية بالجبن، فهي صحية للغاية ويمكن تناولها بكميات كبيرة إذا كنت تتبعين حمية غذائية، لأن سعراتها الحرارية منخفضة.. فجربيها اليوم..

المكونات:

- كوب بصل مبشور

- كوب فاصوليا

- كوب جزر قطع

- نصف كوب كرفس مقطع

- 4 فصوص ثوم مفروم

- كوب سبانخ

- كوب قطع دجاج مسلوقة

- كوبا مرقة دجاج

- كوب ونصف مكرونة صغيرة

- ملعقتا صلصة

- ملعقة زعتر

- ملعقة فلفل أسود

- ورق لورا

- ملعقة ملح

- ملعقة زيت زيتون

طريقة التحضير:

- حمري البصل والثوم في طاسة القلي مع ملعقة زيت.

- أضيفي إليها الجزر والكرفس، ولا تنسي البهارات.

- استمري فى التقليب بعد إضافة قطع الدجاج.

- اسكبي السبانخ إلى الخليط وعندما تجدين أن الخضراوات تم تشويحها جيدا، أضيفي المرقة.

- بعد إضافة المرقة، اسكبي الفاصوليا واتركيها إلى أن تنضج جيدا.

- اسلقي المكرونة في إناء منفصل.

- اسكبي المكرونة إلى الشوربة، وأضيفي الصلصة والتوابل والبهارات وقليلا من الماء حسب الحاجة.

- اتركي الخليط يمتزج معا لمدة 7 دقائق على نار هادئة.

التقديم:

رشي قليلا من الجبن المبشور على الشوربة عند تقديمها ساخنة.

التعليقات