ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر إلىوم عن الحالة الطقس إلىوم السبت 11 اغسطس 2018 ان تشهد البلاد اجواء مستقرة في العموم وودرجات حرارة معتدلة .

ووفقا للتقرير فإن احوال الطقس إلىوم بمناطق الشمال الغربي تشهد اجواء مستقرة مع سماء صافية ورياح شمإلىة شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 32 إلى 36 درجة.

بينما يكون طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمإلىة خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 30 إلى 33 درجة.

 

ويشهد طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الرياح شمإلىة معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا درجات الحرارة تشهد اعتدال واضح بحيث تتراوح على مرتفات الجبل الاخضر مابين 26 إلى 28 درجة ومابين 29 إلى 33 درجة على باقي هذه المناطق.

بينما يشهد طقس مناطق الوسط اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب قد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة نسبيا بحيث تتراوح مابين 36 إلى 39 درجة.

ويكون الطقس في مناطق الجنوب اجواء مستقرة نسبيا مع سماء قليلة السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 37 إلى 40 درجة .

وتوقع التقرير خلال بداية الاسبوع القادم قدوم مرتفع جوي يهيمن على ليبيا يجلب اجواء مستقرة مع درجات حرارة معتدلة على كافة المناطق وقد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة والجنوب الغربي.

التعليقات