ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
إيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر إلىوم عن الحالة الطقس إلىوم السبت 11 اغسطس 2018 ان تشهد البلاد اجواء مستقرة في العموم وودرجات حرارة معتدلة .

ووفقا للتقرير فإن احوال الطقس إلىوم بمناطق الشمال الغربي تشهد اجواء مستقرة مع سماء صافية ورياح شمإلىة شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 32 إلى 36 درجة.

بينما يكون طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمإلىة خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 30 إلى 33 درجة.

 

ويشهد طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الرياح شمإلىة معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا درجات الحرارة تشهد اعتدال واضح بحيث تتراوح على مرتفات الجبل الاخضر مابين 26 إلى 28 درجة ومابين 29 إلى 33 درجة على باقي هذه المناطق.

بينما يشهد طقس مناطق الوسط اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب قد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة نسبيا بحيث تتراوح مابين 36 إلى 39 درجة.

ويكون الطقس في مناطق الجنوب اجواء مستقرة نسبيا مع سماء قليلة السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 37 إلى 40 درجة .

وتوقع التقرير خلال بداية الاسبوع القادم قدوم مرتفع جوي يهيمن على ليبيا يجلب اجواء مستقرة مع درجات حرارة معتدلة على كافة المناطق وقد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة والجنوب الغربي.

التعليقات