ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 11 اغسطس 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر إلىوم عن الحالة الطقس إلىوم السبت 11 اغسطس 2018 ان تشهد البلاد اجواء مستقرة في العموم وودرجات حرارة معتدلة .

ووفقا للتقرير فإن احوال الطقس إلىوم بمناطق الشمال الغربي تشهد اجواء مستقرة مع سماء صافية ورياح شمإلىة شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 32 إلى 36 درجة.

بينما يكون طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمإلىة خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 30 إلى 33 درجة.

 

ويشهد طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الرياح شمإلىة معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا درجات الحرارة تشهد اعتدال واضح بحيث تتراوح على مرتفات الجبل الاخضر مابين 26 إلى 28 درجة ومابين 29 إلى 33 درجة على باقي هذه المناطق.

بينما يشهد طقس مناطق الوسط اجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب قد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة نسبيا بحيث تتراوح مابين 36 إلى 39 درجة.

ويكون الطقس في مناطق الجنوب اجواء مستقرة نسبيا مع سماء قليلة السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 37 إلى 40 درجة .

وتوقع التقرير خلال بداية الاسبوع القادم قدوم مرتفع جوي يهيمن على ليبيا يجلب اجواء مستقرة مع درجات حرارة معتدلة على كافة المناطق وقد تتشكل بعض السحب الركامية الرعدية الممطرة من حين إلى اخر على منطقة الحمادة والجنوب الغربي.

التعليقات