ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

عرض أكثر من 300 ألف مؤلف في معرض بكين الدولي للكتاب

- كتب   -  
معرض بكين الدولي للكتاب

تقرر عرض أكثر من 300 ألف كتاب تم نشرها حديثا من جميع أنحاء العالم في الدورة الـ25 لمعرض بكين الدولي للكتاب، وفقا لما ذكره منظمو المعرض في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا.


سيشارك فى معرض الكتاب الذي سيقام فى مركز الصين الدولى للمعارض ببكين خلال الفترة من 22 إلى 26 أغسطس، ما مجموعه 2500 عارض من 93 دولة ومنطقة.

وقال منظمو المعرض إنه مع حلول الذكرى الأربعين لتنفيذ سياسة الإصلاح والانفتاح بالصين في هذا العام، فإن ما يقرب من 5000 كتاب ومنشور ستعرض إنجازات البلاد خلال المعرض.

يذكر أن المغرب، ضيف شرف المعرض لهذا العام ، سيعرض نحو 800 نوع من الكتب وسيعقد العديد من الفعاليات لإظهار الثقافة الأفريقية والعلاقات بين الصين والمغرب في إطار مبادرة الحزام والطريق.

وسيقام معرض لكتب الأطفال للمرة الأولى كجزء من معرض بكين الدولي للكتاب، وفقا للمنظمين.

ويهدف المعرض الذي يشارك في إقامته الإدارات والجمعيات الحكومية، بما في ذلك مصلحة الدولة للصحافة والنشر وجمعية الكتاب الصينيين، إلى تعزيز التعاون والتبادل بين الناشرين العالميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات