ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

عرض أكثر من 300 ألف مؤلف في معرض بكين الدولي للكتاب

- كتب   -  
معرض بكين الدولي للكتاب

تقرر عرض أكثر من 300 ألف كتاب تم نشرها حديثا من جميع أنحاء العالم في الدورة الـ25 لمعرض بكين الدولي للكتاب، وفقا لما ذكره منظمو المعرض في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا.


سيشارك فى معرض الكتاب الذي سيقام فى مركز الصين الدولى للمعارض ببكين خلال الفترة من 22 إلى 26 أغسطس، ما مجموعه 2500 عارض من 93 دولة ومنطقة.

وقال منظمو المعرض إنه مع حلول الذكرى الأربعين لتنفيذ سياسة الإصلاح والانفتاح بالصين في هذا العام، فإن ما يقرب من 5000 كتاب ومنشور ستعرض إنجازات البلاد خلال المعرض.

يذكر أن المغرب، ضيف شرف المعرض لهذا العام ، سيعرض نحو 800 نوع من الكتب وسيعقد العديد من الفعاليات لإظهار الثقافة الأفريقية والعلاقات بين الصين والمغرب في إطار مبادرة الحزام والطريق.

وسيقام معرض لكتب الأطفال للمرة الأولى كجزء من معرض بكين الدولي للكتاب، وفقا للمنظمين.

ويهدف المعرض الذي يشارك في إقامته الإدارات والجمعيات الحكومية، بما في ذلك مصلحة الدولة للصحافة والنشر وجمعية الكتاب الصينيين، إلى تعزيز التعاون والتبادل بين الناشرين العالميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات