ايوان ليبيا

الجمعة , 17 أغسطس 2018
المبعوث الأممي يعرب عن قلقه من إنكار صرب البوسنة للإبادة الجماعية في سربرينيتشاوزارة الصحة الليبية: المهاجرون وراء انتشار الأمراض في البلادالجيش اليمني يعلن تطهير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين في الساحل الغربيوزير الخارجية الأمريكي يعين مبعوثا خاصا بشأن إيرانلوكاكو يكشف موعد اعتزاله اللعب دولياوزير الخارجية التركية: لا نرغب في وجود مشكلات مع الولايات المتحدةالرئيس الصومالي يجري تعديلات أمنية لتكثيف القتال ضد الشبابمقتل 2 من منفذي الهجوم على منشأة تابعة للاستخبارات الأفغانية في كابولالسلطات السعودية تعلن اكتمال وصول الحجاج من الخارجصحف أمريكية ردا على ترامب: الصحفيون ليسوا أعداءواشنطن: مستعدون لفرض مزيد من العقوبات على تركيا إذا لم تفرج عن القس الأمريكيعودة الليجا.. تفوق برشلونة يصطدم بطموحات قطبي العاصمة مدريدلماذا قرر ميسي الابتعاد عن منتخب الأرجنتين؟مورينيو لبوجبا: اذا كنت ترغب فى الرحيل تقدم بعرضسلامة : الانتخابات تمثل عودة لإرادة الشعب و هي السبيل الوحيد لنيل الشرعيةطريقة عمل طاجن الأرز بالدجاج والكاريجربي زيت اللوز لوجه خال من الهالات وشفاه لامعةلو ابنك في مرحلة المراهقة أبعديه عن هذه العاداتوفد أمني مصري يبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيلحفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

عرض أكثر من 300 ألف مؤلف في معرض بكين الدولي للكتاب

- كتب   -  
معرض بكين الدولي للكتاب

تقرر عرض أكثر من 300 ألف كتاب تم نشرها حديثا من جميع أنحاء العالم في الدورة الـ25 لمعرض بكين الدولي للكتاب، وفقا لما ذكره منظمو المعرض في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا.


سيشارك فى معرض الكتاب الذي سيقام فى مركز الصين الدولى للمعارض ببكين خلال الفترة من 22 إلى 26 أغسطس، ما مجموعه 2500 عارض من 93 دولة ومنطقة.

وقال منظمو المعرض إنه مع حلول الذكرى الأربعين لتنفيذ سياسة الإصلاح والانفتاح بالصين في هذا العام، فإن ما يقرب من 5000 كتاب ومنشور ستعرض إنجازات البلاد خلال المعرض.

يذكر أن المغرب، ضيف شرف المعرض لهذا العام ، سيعرض نحو 800 نوع من الكتب وسيعقد العديد من الفعاليات لإظهار الثقافة الأفريقية والعلاقات بين الصين والمغرب في إطار مبادرة الحزام والطريق.

وسيقام معرض لكتب الأطفال للمرة الأولى كجزء من معرض بكين الدولي للكتاب، وفقا للمنظمين.

ويهدف المعرض الذي يشارك في إقامته الإدارات والجمعيات الحكومية، بما في ذلك مصلحة الدولة للصحافة والنشر وجمعية الكتاب الصينيين، إلى تعزيز التعاون والتبادل بين الناشرين العالميين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات