ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

إصابة المئات خلال احتجاجات ضد الفساد في رومانيا

- كتب   -  
احتجاجات في رومانيا

أصيب مئات الأشخاص في اشتباكات مع الشرطة في وقت متأخر من مساء الجمعة عندما خرج الرومانيون إلى شوارع العاصمة بوخارست ومدن أخرى بالآلاف للاحتجاج على الفساد.


وأصيب نحو 440 شخصا، من بينهم 24 ضابط شرطة، بجراح بعد أن استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع في محاولة لاستعادة السيطرة في العديد من النقاط الساخنة في بوخارست، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "اجربرس" في وقت مبكر من اليوم السبت.

وألقت السلطات القبض على عدد من المحتجين خارج مقر الحكومة في العاصمة بوخارست.

وقدرت الشرطة عدد المتظاهرين في بوخارست وحدها بنحو 20 ألف متظاهر.

كما خرجت مسيرات في عدة مدن أخرى منها كلوج - نابوكا وسيبيو وبراشوف وتيميشوارا.

وتواجه رومانيا سلسلة من المظاهرات منذ شهور، حيث يتهم المتظاهرون الحكومة بعدم اتخاذ إجراءات صارمة ضد ما يطلقون عليه الفساد المستشري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات