ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
اندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي500 ألف دولار لدعم مديرية أمن طرابلسالشروع في استلام ملفات المرشحين لانتخابات بلدية سبهااستبعاد شاكيري من قائمة سويسرا بسبب الإصابةسانشيز: أثق في قدراتي.. وأرغب في جلب بطولة لجماهير يونايتدميرور: أرسنال لن يُفعل خيار شراء دينيس سواريزإبراهيموفيتش يشرح كيف تسبب فيرجسون في تراجع يونايتدانطلاق الملتقى "السعودي – البريطاني" لتكنولوجيا الطاقة المتجددة وتحلية المياه بالرياض غداالخارجية الفلسطينية تندد بإعلان نتنياهو بناء 840 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربيةالعدل الأوروبية تسعى لتحديد قواعد تسفير طالبي اللجوء داخل الاتحاد

5 ألوان موضة صبغات الشعر هذا العام

- كتب   -  
اللون الأشقر في الديكور

تغيير شكل الشعر من الأحلام التي تسعى لها كل فتاة لكسر الروتين والشعور بتغيير في شكلها، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار قصة شعر جديدة أو تغيير لون شعرك، ويمكنك اختيار أحد ألوان صبغات الشعر المتصدرة موضة صيف هذا العام، ومنها الرمادي، الثلجي، العسلى، والأصفر، فهذه الألوان تناسب معظم النساء، إلا أن اختيارك لأحدها يجب أن يكون مناسبا للون بشرتك وشكل شعرك، والأفكار التالية تساعدك في اختيار ما يناسبك من ألوان موضة هذا العام، ومنها..

- الشعر الرمادي

الشعر الرمادي موضة بدأت به فنانات كثيرات، ولكن بعض الفتيات تخشى تجربته، لأنه مرتبط في ذهننا بشكل ولون شعر كبار السن، لكن يمكنك القيام به بشكل بسيط من خلال تطبيقه على الجذور فقط، وهذا اللون يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

- البنفسجي الداكن

اللون البنفسجي الداكن موضة حديثة ويضيف لمسة جمالية على شكلك، فلا تخجلي وجربيه، وهذا اللون أنسب للشخصيات الجريئة التي ترغب في التجديد بشكل دائم.

- الأشقر المصفر

الألوان الشقراء التي تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة البيضاء، وكثير من النساء يعشقن هذا اللون لأنه يضفي حيوية وشكلا مبهجا ويجعلهن أصغر سنا.

- البني الشيكولاتة

اللون البني "الشيكولاتة" هو الأنسب إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف، ويزداد جمالًا مع التعرض لأشعة الشمس.

- الزيتي

درجات الزيتى والأشقر، تناسبك إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، فهذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف مع الحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي.

احرصي دائما على التجديد، واختيار ما يناسب بشرتك، مع اتباع نظام غذائي صحي وتناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على جمال شعرك وصحته.

التعليقات