ايوان ليبيا

الجمعة , 17 أغسطس 2018
المبعوث الأممي يعرب عن قلقه من إنكار صرب البوسنة للإبادة الجماعية في سربرينيتشاوزارة الصحة الليبية: المهاجرون وراء انتشار الأمراض في البلادالجيش اليمني يعلن تطهير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين في الساحل الغربيوزير الخارجية الأمريكي يعين مبعوثا خاصا بشأن إيرانلوكاكو يكشف موعد اعتزاله اللعب دولياوزير الخارجية التركية: لا نرغب في وجود مشكلات مع الولايات المتحدةالرئيس الصومالي يجري تعديلات أمنية لتكثيف القتال ضد الشبابمقتل 2 من منفذي الهجوم على منشأة تابعة للاستخبارات الأفغانية في كابولالسلطات السعودية تعلن اكتمال وصول الحجاج من الخارجصحف أمريكية ردا على ترامب: الصحفيون ليسوا أعداءواشنطن: مستعدون لفرض مزيد من العقوبات على تركيا إذا لم تفرج عن القس الأمريكيعودة الليجا.. تفوق برشلونة يصطدم بطموحات قطبي العاصمة مدريدلماذا قرر ميسي الابتعاد عن منتخب الأرجنتين؟مورينيو لبوجبا: اذا كنت ترغب فى الرحيل تقدم بعرضسلامة : الانتخابات تمثل عودة لإرادة الشعب و هي السبيل الوحيد لنيل الشرعيةطريقة عمل طاجن الأرز بالدجاج والكاريجربي زيت اللوز لوجه خال من الهالات وشفاه لامعةلو ابنك في مرحلة المراهقة أبعديه عن هذه العاداتوفد أمني مصري يبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيلحفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

5 ألوان موضة صبغات الشعر هذا العام

- كتب   -  
اللون الأشقر في الديكور

تغيير شكل الشعر من الأحلام التي تسعى لها كل فتاة لكسر الروتين والشعور بتغيير في شكلها، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار قصة شعر جديدة أو تغيير لون شعرك، ويمكنك اختيار أحد ألوان صبغات الشعر المتصدرة موضة صيف هذا العام، ومنها الرمادي، الثلجي، العسلى، والأصفر، فهذه الألوان تناسب معظم النساء، إلا أن اختيارك لأحدها يجب أن يكون مناسبا للون بشرتك وشكل شعرك، والأفكار التالية تساعدك في اختيار ما يناسبك من ألوان موضة هذا العام، ومنها..

- الشعر الرمادي

الشعر الرمادي موضة بدأت به فنانات كثيرات، ولكن بعض الفتيات تخشى تجربته، لأنه مرتبط في ذهننا بشكل ولون شعر كبار السن، لكن يمكنك القيام به بشكل بسيط من خلال تطبيقه على الجذور فقط، وهذا اللون يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

- البنفسجي الداكن

اللون البنفسجي الداكن موضة حديثة ويضيف لمسة جمالية على شكلك، فلا تخجلي وجربيه، وهذا اللون أنسب للشخصيات الجريئة التي ترغب في التجديد بشكل دائم.

- الأشقر المصفر

الألوان الشقراء التي تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة البيضاء، وكثير من النساء يعشقن هذا اللون لأنه يضفي حيوية وشكلا مبهجا ويجعلهن أصغر سنا.

- البني الشيكولاتة

اللون البني "الشيكولاتة" هو الأنسب إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف، ويزداد جمالًا مع التعرض لأشعة الشمس.

- الزيتي

درجات الزيتى والأشقر، تناسبك إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، فهذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف مع الحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي.

احرصي دائما على التجديد، واختيار ما يناسب بشرتك، مع اتباع نظام غذائي صحي وتناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على جمال شعرك وصحته.

التعليقات