ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
بوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبياموعد استئناف الرحلات بين مطار مصراتة والعاصمة الأردنيةربط وزارة العمل بمصلحة الجوازات والجنسيةالمشري يدعو مجلس الأمن للتدخل في ليبيا على غرار 2011روسيا لا تؤيد العدوان التركي على شمال سورياالحريري: دول صديقة ترسل طائرات إضافية لمساعدة لبنان فى إطفاء الحرائق | صور

5 ألوان موضة صبغات الشعر هذا العام

- كتب   -  
اللون الأشقر في الديكور

تغيير شكل الشعر من الأحلام التي تسعى لها كل فتاة لكسر الروتين والشعور بتغيير في شكلها، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار قصة شعر جديدة أو تغيير لون شعرك، ويمكنك اختيار أحد ألوان صبغات الشعر المتصدرة موضة صيف هذا العام، ومنها الرمادي، الثلجي، العسلى، والأصفر، فهذه الألوان تناسب معظم النساء، إلا أن اختيارك لأحدها يجب أن يكون مناسبا للون بشرتك وشكل شعرك، والأفكار التالية تساعدك في اختيار ما يناسبك من ألوان موضة هذا العام، ومنها..

- الشعر الرمادي

الشعر الرمادي موضة بدأت به فنانات كثيرات، ولكن بعض الفتيات تخشى تجربته، لأنه مرتبط في ذهننا بشكل ولون شعر كبار السن، لكن يمكنك القيام به بشكل بسيط من خلال تطبيقه على الجذور فقط، وهذا اللون يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

- البنفسجي الداكن

اللون البنفسجي الداكن موضة حديثة ويضيف لمسة جمالية على شكلك، فلا تخجلي وجربيه، وهذا اللون أنسب للشخصيات الجريئة التي ترغب في التجديد بشكل دائم.

- الأشقر المصفر

الألوان الشقراء التي تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة البيضاء، وكثير من النساء يعشقن هذا اللون لأنه يضفي حيوية وشكلا مبهجا ويجعلهن أصغر سنا.

- البني الشيكولاتة

اللون البني "الشيكولاتة" هو الأنسب إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف، ويزداد جمالًا مع التعرض لأشعة الشمس.

- الزيتي

درجات الزيتى والأشقر، تناسبك إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، فهذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف مع الحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي.

احرصي دائما على التجديد، واختيار ما يناسب بشرتك، مع اتباع نظام غذائي صحي وتناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على جمال شعرك وصحته.

التعليقات