ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

5 ألوان موضة صبغات الشعر هذا العام

- كتب   -  
اللون الأشقر في الديكور

تغيير شكل الشعر من الأحلام التي تسعى لها كل فتاة لكسر الروتين والشعور بتغيير في شكلها، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار قصة شعر جديدة أو تغيير لون شعرك، ويمكنك اختيار أحد ألوان صبغات الشعر المتصدرة موضة صيف هذا العام، ومنها الرمادي، الثلجي، العسلى، والأصفر، فهذه الألوان تناسب معظم النساء، إلا أن اختيارك لأحدها يجب أن يكون مناسبا للون بشرتك وشكل شعرك، والأفكار التالية تساعدك في اختيار ما يناسبك من ألوان موضة هذا العام، ومنها..

- الشعر الرمادي

الشعر الرمادي موضة بدأت به فنانات كثيرات، ولكن بعض الفتيات تخشى تجربته، لأنه مرتبط في ذهننا بشكل ولون شعر كبار السن، لكن يمكنك القيام به بشكل بسيط من خلال تطبيقه على الجذور فقط، وهذا اللون يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

- البنفسجي الداكن

اللون البنفسجي الداكن موضة حديثة ويضيف لمسة جمالية على شكلك، فلا تخجلي وجربيه، وهذا اللون أنسب للشخصيات الجريئة التي ترغب في التجديد بشكل دائم.

- الأشقر المصفر

الألوان الشقراء التي تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة البيضاء، وكثير من النساء يعشقن هذا اللون لأنه يضفي حيوية وشكلا مبهجا ويجعلهن أصغر سنا.

- البني الشيكولاتة

اللون البني "الشيكولاتة" هو الأنسب إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف، ويزداد جمالًا مع التعرض لأشعة الشمس.

- الزيتي

درجات الزيتى والأشقر، تناسبك إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، فهذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف مع الحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي.

احرصي دائما على التجديد، واختيار ما يناسب بشرتك، مع اتباع نظام غذائي صحي وتناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على جمال شعرك وصحته.

التعليقات