ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

5 ألوان موضة صبغات الشعر هذا العام

- كتب   -  
اللون الأشقر في الديكور

تغيير شكل الشعر من الأحلام التي تسعى لها كل فتاة لكسر الروتين والشعور بتغيير في شكلها، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار قصة شعر جديدة أو تغيير لون شعرك، ويمكنك اختيار أحد ألوان صبغات الشعر المتصدرة موضة صيف هذا العام، ومنها الرمادي، الثلجي، العسلى، والأصفر، فهذه الألوان تناسب معظم النساء، إلا أن اختيارك لأحدها يجب أن يكون مناسبا للون بشرتك وشكل شعرك، والأفكار التالية تساعدك في اختيار ما يناسبك من ألوان موضة هذا العام، ومنها..

- الشعر الرمادي

الشعر الرمادي موضة بدأت به فنانات كثيرات، ولكن بعض الفتيات تخشى تجربته، لأنه مرتبط في ذهننا بشكل ولون شعر كبار السن، لكن يمكنك القيام به بشكل بسيط من خلال تطبيقه على الجذور فقط، وهذا اللون يناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

- البنفسجي الداكن

اللون البنفسجي الداكن موضة حديثة ويضيف لمسة جمالية على شكلك، فلا تخجلي وجربيه، وهذا اللون أنسب للشخصيات الجريئة التي ترغب في التجديد بشكل دائم.

- الأشقر المصفر

الألوان الشقراء التي تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة البيضاء، وكثير من النساء يعشقن هذا اللون لأنه يضفي حيوية وشكلا مبهجا ويجعلهن أصغر سنا.

- البني الشيكولاتة

اللون البني "الشيكولاتة" هو الأنسب إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، وهو من أكثر الألوان المناسبة خاصة في فصل الصيف، ويزداد جمالًا مع التعرض لأشعة الشمس.

- الزيتي

درجات الزيتى والأشقر، تناسبك إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، فهذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف مع الحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي.

احرصي دائما على التجديد، واختيار ما يناسب بشرتك، مع اتباع نظام غذائي صحي وتناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على جمال شعرك وصحته.

التعليقات