ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
مصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبلساخو يكشف معاناته: نمت في الشارع وسرقت لآكلشيرر: سنتحدث لعشر سنوات عن فوز إنجلترا على إسبانياعربي وحيد في قائمة حكام مونديال الأندية

أم برج الأسد «ملكة الغابة» لـ5 أسباب

- كتب   -  
برج الأسد

رغم أن الأمهات اللواتي ينتمين إلى برج الأسد، يعتقدن أن الكون يدور حولهن، وتفاصيل حياتهن درامية، إلا أن شخصيتهن رائعة، تتسم بالدعم والثناء والتقدير، والسعي للوصول إلى الأفضل دائمًا، كما أنهن رائعات مع أطفالهن، فيعتبرن أكبر مشجع لأطفالهن، ودائمًا يكن أول من يقدم المكافأة والحب لأسرتهن.

هل لديك حبيبة تنتمي إلى برج الأسد، وترغب في أن تعرف شخصيتها عندما تكون أما؟ أو بالفعل لديك زوجة وتنتظر أول مولود وتريد أن تعرف عن سماتها التي ستظهر بعد الإنجاب؟ على أى حال الأم التي تنتمي إلى برج الأسد معروفة بملكة الغابة، وذلك لـ5 أسباب:

1- تعتبر أطفالها أهم إنجاز في حياتها
الأم التي تنتمي إلى برج الأسد، معروفة أنها عاقلة ورزينة، محبوبة لدى أطفالها بسبب أسلوبها الفكاهي، تعيش حياتها فخورة بأطفالها، لأنها تعتبرهم أعظم إنجازاتها، وهذا يجعلها أيضًا تحاول أن يكونوا الأفضل فى كل شىء وعلى كل المستويات، خاصة في الرياضة.

2- أقوى من الأب
طبيعة أم برج الأسد قائدة ومتسلطة، وهذا يجعلها صانعة قرار في المنزل ومع الأطفال، ورغم أنها صفة تأخذ عليها إلا أنها تفعل هذا بدافع حماية أطفالها، فلديها طموح لا يصدق تجاههم يدفعها إلى تحقيق كل شىء لهم، وستفعل ما يتطلبه الأمر لحماية أطفالها والحفاظ على سلامتهم وحمايتهم.

3- منفتحة على الحياة
الأم التي تنتمي إلى برج الأسد ليس لديها خجل من أى شىء، وتفصح عن كل الأشياء والمواقف والمشاعر لأطفالها، السارة والحزينة والمواقف التى كانت فيها متمردة أيضًا، وهذا يجعلها أفضل صديق لأطفالها وتساعدهم على الخروج من المشاكل.

4- متمكنة في ضبط النفس
امرأة برج الأسد موهوبة في إتقان ضبط النفس، خاصة إذا تعلق الموقف باتخاذ قرارات صعبة تمس أسرتها في وقت سريع، فتحاول أن تتماسك لجمع أفكارها، ولا تعلن قرارها إلا بعد التفكير الدقيق في كل الجوانب.

5- تحب الرفاهية
تعمل طول الوقت، وفي أكثر من وظيفة للوصول إلى أن يعيش أطفالها حياة مرفهة هادئة، وتحاول تخصيص وقت لأطفالها فقط، لأنها تعتبرهم هدفها الوحيد في الحياة.

مظبوط، الصفات الخمس السابقة توضح لماذا يقولون على الأمهات اللاتي ينتمين إلى ربرج الأسد "ملكات الغابة".

التعليقات