ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخين حوثيين باتجاه جازان

- كتب   -  
الدفاع الجوي السعودي

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، أن قوات الدفاع الجوي بالمملكة تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخين أطلقتهما "الميليشيا الحوثية" باتجاه جازان (جنوب غرب) على الحدود مع اليمن.


وصرّح المتحدث الرسمي باسم قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، في بيان مساء اليوم "رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف، في تمام الساعة الرابعة وخمس وخمسين دقيقة ( 16:55) الجمعة ، إطلاق صاروخين باليستيين من قِبَل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة".

وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخين كانا باتجاه مدينة (جازان)، وأُطلقا بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والمأهولة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخين، ولم ينتج عن اعتراض الصاروخين أية إصابات.

يذكر أن الحوثيين حاولوا استهداف الأراضي السعودية بعدة صواريخ باليستية، ما بين حين وآخر على عدد من المناطق كان آخرها عدة صواريخ، وأحبطتها الدفاعات الجوية السعودية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات