ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستاننتنياهو: سأتفاوض مع الأردن لتمديد استئجار أرض حدودية بمقتضى معاهدة 1994 للسلام14 قتيلا بينهم مدنيون في أعمال عنف بكشميرالجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بحادث خاشقجي.. وسيتم محاسبة المسئولينتفاصيل اليوم الأخير للقذافيالبحرية في طرابلس تستلم زورق إيطاليلقاء سلامة مع وفد هيئة الدستورإعادة فتح سفارة مالطا في ليبيااجتماع عقيلة صالح مع أعيان العبيداتتعليمات السراج لـ«المالية» لتذليل الصعوبات المالية للمؤسسة العسكريةمحلل سكاي: بوجبا لا يركز ولا يقوم بعمله ويكلف فريقه بقلة انضباطهتقرير: بيريز دعا لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتيتقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟تقرير – كونتي يقترب من تدريب ريال مدريد.. "7 أيام مهلة أخيرة"مقتل 55 شخصا فى اشتباكات بشمال غرب نيجيرياموسكو تتهم واشنطن بالابتزاز فى معاهدة الصواريخالعاهل الأردني: تم إعلام إسرائيل اليوم بالقرار الأردني بإنهاء العمل بملحقي "الباقورة والغمر" من اتفاقية السلام17 قتيلا على الأقل في حادث قطار بتايوانمنع وقوف السيارات في هذه الشوارعالكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف

الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخين حوثيين باتجاه جازان

- كتب   -  
الدفاع الجوي السعودي

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، أن قوات الدفاع الجوي بالمملكة تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخين أطلقتهما "الميليشيا الحوثية" باتجاه جازان (جنوب غرب) على الحدود مع اليمن.


وصرّح المتحدث الرسمي باسم قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، في بيان مساء اليوم "رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف، في تمام الساعة الرابعة وخمس وخمسين دقيقة ( 16:55) الجمعة ، إطلاق صاروخين باليستيين من قِبَل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة".

وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخين كانا باتجاه مدينة (جازان)، وأُطلقا بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والمأهولة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخين، ولم ينتج عن اعتراض الصاروخين أية إصابات.

يذكر أن الحوثيين حاولوا استهداف الأراضي السعودية بعدة صواريخ باليستية، ما بين حين وآخر على عدد من المناطق كان آخرها عدة صواريخ، وأحبطتها الدفاعات الجوية السعودية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات