ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
استشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريدغرق مركب يتسبب في مقتل وإصابة مهاجرين غرب تركيارويترز: "لا نية" لدى السعودية لربط النفط بالسياسةضريبة القيمة المضافة على الديزل والبنزين تشعل العاصمة الهنديةسكاى نيوز: جندي تركي يحتجز رهائن في مركز تجاري بمدينة غازي عنتابالمطالبة بترسيم لغة «التفيناغ» في الدستورتواصل الاشتباكات بالجنوبحقيقة المعارضة التشادية فى ليبياتوثيق التعاون الأمني مع أسبانياالعثور على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليماطلاق خدمات التحويلات المُباشرة بالدولارميناء الخمس خارج السيطرة

قبل البريميرليج.. نجوم صاعدة تستعد للتوهج بين صفقات تخطت المليار

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات الموسم الجديد في البريميرليج 2018 - 2019، وذلك عندما يستقبل مانشستر يونايتد، اليوم، نظيره ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة مساء، في موسم جديد يسعى من خلاله الست الكبار لخلافة مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي هيمن رفقة مدربه الإسباني بيب جوارديولا على الكرة الإنجليزية بالكامل الموسم الماضي محطمًا في طريقه للتتويج باللقب العديد من الأرقام القياسية.

وفيما يلي دليلك الكامل عن الموسم الجديد في البريميرليج قبل انطلاقه:

تحتاج المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أن تمتلك لاعبًا قادرًا على تسجيل 20 هدفًا على الأقل في الموسم الواحد (طالع التفاصيل).

شهد ميركاتو الأندية الإنجليزية العديد من الصفقات، التي حطمت الأرقام القياسية في قيمتها بالنسبة لأنديتها (طالع التفاصيل).

في الوقت الذي شهد فيه الميركاتو الصيفي إبرام الكثير من الأندية الإنجليزية العديد من الصفقات المميزة، لم تدخل بعض الأندية الأخرى الميركاتو بقوة، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

تمكن تشيلسي من تعويض رحيل حارسه ثيبو كورتوا إلى ريال مدريد، بضم الموهبة الإسبانية كيبا، وجعله الحارس الأغلى في العالم، فعلى من تفوق كيبا؟ (طالع التفاصيل).

دائمًا ما يفرز الدوري الإنجليزي العديد من النجوم في كل موسم، وهناك 5 لاعبين صاعدون من المنتظر أن يخطفوا الأضواء هذا الموسم (طالع التفاصل).

لعنة دائمة تصيب كل من يرتدي الرقم 9 في صفوف تشيلسي، وكان آخر من أصابهم تلك اللعنة هو المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي فضّل تغيير رقمه بداية من الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

دائمًا ما تسيطر الأندية الإنجليزية على الميركاتو في القارة الأوروبية بفضل القوة الاقتصادية، التي تتمتع بها، فللموسم الخامس على التوالي تجاوزت قيمة صفقات أندية البريميرليج حاجز المليار يورو (طالع التفاصيل).

رحلة شاقة تنتظر مانشستر سيتي في الدقاع عن لقبه، فكيف استعد رجال بيب جوارديولا لتلك المهمة؟ (طالع التفاصيل).

التعليقات