ايوان ليبيا

الجمعة , 17 أغسطس 2018
المبعوث الأممي يعرب عن قلقه من إنكار صرب البوسنة للإبادة الجماعية في سربرينيتشاوزارة الصحة الليبية: المهاجرون وراء انتشار الأمراض في البلادالجيش اليمني يعلن تطهير مواقع جديدة من قبضة الحوثيين في الساحل الغربيوزير الخارجية الأمريكي يعين مبعوثا خاصا بشأن إيرانلوكاكو يكشف موعد اعتزاله اللعب دولياوزير الخارجية التركية: لا نرغب في وجود مشكلات مع الولايات المتحدةالرئيس الصومالي يجري تعديلات أمنية لتكثيف القتال ضد الشبابمقتل 2 من منفذي الهجوم على منشأة تابعة للاستخبارات الأفغانية في كابولالسلطات السعودية تعلن اكتمال وصول الحجاج من الخارجصحف أمريكية ردا على ترامب: الصحفيون ليسوا أعداءواشنطن: مستعدون لفرض مزيد من العقوبات على تركيا إذا لم تفرج عن القس الأمريكيعودة الليجا.. تفوق برشلونة يصطدم بطموحات قطبي العاصمة مدريدلماذا قرر ميسي الابتعاد عن منتخب الأرجنتين؟مورينيو لبوجبا: اذا كنت ترغب فى الرحيل تقدم بعرضسلامة : الانتخابات تمثل عودة لإرادة الشعب و هي السبيل الوحيد لنيل الشرعيةطريقة عمل طاجن الأرز بالدجاج والكاريجربي زيت اللوز لوجه خال من الهالات وشفاه لامعةلو ابنك في مرحلة المراهقة أبعديه عن هذه العاداتوفد أمني مصري يبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيلحفتر يوجه بضرورة استمرار حالة التأهب القصوى بمنطقة الهلال النفطي

قبل البريميرليج.. نجوم صاعدة تستعد للتوهج بين صفقات تخطت المليار

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي 2018-2019

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات الموسم الجديد في البريميرليج 2018 - 2019، وذلك عندما يستقبل مانشستر يونايتد، اليوم، نظيره ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة مساء، في موسم جديد يسعى من خلاله الست الكبار لخلافة مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي هيمن رفقة مدربه الإسباني بيب جوارديولا على الكرة الإنجليزية بالكامل الموسم الماضي محطمًا في طريقه للتتويج باللقب العديد من الأرقام القياسية.

وفيما يلي دليلك الكامل عن الموسم الجديد في البريميرليج قبل انطلاقه:

تحتاج المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أن تمتلك لاعبًا قادرًا على تسجيل 20 هدفًا على الأقل في الموسم الواحد (طالع التفاصيل).

شهد ميركاتو الأندية الإنجليزية العديد من الصفقات، التي حطمت الأرقام القياسية في قيمتها بالنسبة لأنديتها (طالع التفاصيل).

في الوقت الذي شهد فيه الميركاتو الصيفي إبرام الكثير من الأندية الإنجليزية العديد من الصفقات المميزة، لم تدخل بعض الأندية الأخرى الميركاتو بقوة، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

تمكن تشيلسي من تعويض رحيل حارسه ثيبو كورتوا إلى ريال مدريد، بضم الموهبة الإسبانية كيبا، وجعله الحارس الأغلى في العالم، فعلى من تفوق كيبا؟ (طالع التفاصيل).

دائمًا ما يفرز الدوري الإنجليزي العديد من النجوم في كل موسم، وهناك 5 لاعبين صاعدون من المنتظر أن يخطفوا الأضواء هذا الموسم (طالع التفاصل).

لعنة دائمة تصيب كل من يرتدي الرقم 9 في صفوف تشيلسي، وكان آخر من أصابهم تلك اللعنة هو المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي فضّل تغيير رقمه بداية من الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

دائمًا ما تسيطر الأندية الإنجليزية على الميركاتو في القارة الأوروبية بفضل القوة الاقتصادية، التي تتمتع بها، فللموسم الخامس على التوالي تجاوزت قيمة صفقات أندية البريميرليج حاجز المليار يورو (طالع التفاصيل).

رحلة شاقة تنتظر مانشستر سيتي في الدقاع عن لقبه، فكيف استعد رجال بيب جوارديولا لتلك المهمة؟ (طالع التفاصيل).

التعليقات