ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

البطولة العربية.. الصفاقسي يفلت من الهزيمة.. وفوز الرجاء المغربي

- كتب   -  
الصفاقسي - أرشيفية

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي، فوزًا ثمينًا على نظيره السلام زغرتا اللبناني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأخير، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية، تقدم أمادو نياس لفريق السلام في الدقيقة 43، وأدرك محسن باجور هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 64، قبل أن يسجل عمر بوطيب هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 84.

جاءت أحداث الشوط الأول قوية من قبل الفريقين، وشهدت الكثير من الخطورة، حيث سجل أضاع فريق السلام ركلة جزاء، أهدرها جان جاك في الدقيقة 30، وبعدها بـ4 دقائق ألغى الحكم هدفا للضيوف، أحرزه المدافع إلياس الحداد، لكن أشار الحكم بوجود تسلل، وبعد خطأ فادح من المدافع بدر بانون، الذي أخطأ في تمرير الكرة للحارس أنس الزنيتي، ويسكنها أمادو داخل شباك الفريق الأخضر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم السلام بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ضغط الرجاء من أجل إدارك هدف التعادل، وهو ما حدث في الدقيقة 64 عن طريق محسن باجور، قبل أن يضيف عمر بوطيب الهدف الثاني، في الدقيقة 84، من تصويبة صاروخية، سكنت الشباك اللبنانية، لينتهي اللقاء، بانتصار الرجاء، بهدفين لهدف، في انتظار خطف بطاقة التأهل للدور الـ18، في مباراة العودة بالدار البيضاء، يوم 30 سبتمبر القادم.

وفي مباراة أخرى حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة النفط العراقي والصفاقسي التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرانسو حريري، تقدم مازن فياض في الدقيقة 27، وأدرك حمزة المثلوتي هدف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الدولي المصري جهاد جريشة.

المباراة جاءت هادئة من قبل الفريقين، ولم يقدم الصفاقسي المردود المنتظر منه، في حين انحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت السيطرة لأصحاب الأرض، الذي تقدم بهدف في الدقيقة 27، وكاد أن ينهي اللقاء بالفوز، لكن خطبف الضيوف التعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، وستقام مباراة العودة، في رادس يوم 30 سبتمبر القادم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات