ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
الحاسي يعلن السيطرة على كامل مدينة مرزقشهيدان من الجيش في عملية تحرير مرزقاستراتيجية جديدة للبنك الدولي لدعم ليبيابحث استئناف الرحلات التركية لليبياالاعتراف بإدارة مؤسسة الاستثمار المعيّنة من حكومة الوفاقالاستماع لشهادة السنوسي بقضية تمويل حملة ساركوزيفتح مسارات الطرق والشوارع في درنةمصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوس

السيول تجتاح جنوب فرنسا وفقد مواطن ألماني

- كتب   -  
السيول

قالت السلطات إن مواطنًا ألمانيًا فُقد إثر سيول اجتاحت مخيمًا صيفيًا في جنوب فرنسا.

وهطلت الأمطار الغزيرة على منطقة جارد الفرنسية على بعد نحو 150 كيلومترًا شمال غربي مرسيليا، مما أدى إلى فيضان المياه على ضفاف الأنهار وفرض عمليات إجلاء للأطفال من مخيم سان جوليان دي بيرولاس لقضاء العطلات.

وقالت السلطات المحلية، في بيان، إنه تم نشر حوالي 120 من رجال الأمن و300 رجل إطفاء وأربع طائرات هليكوبتر في المنطقة، وإن وكالات الطوارئ أنقذت ما مجموعه 119 طفلًا.


التعليقات