ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

- كتب   -  
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت السفارة الأمريكية لدى ليبيا بشدة اليوم الجمعة الإجلاء القسري لعائلات تاورغاء من مخيم طريق المطار في طرابلس.

السفارة الامريكية دعت في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جميع الأطراف إلى العمل سوية لدعم ليبيا موحدة سلمية آمنة ومستقرة.

 

ومن جانبها ادانت الأمم المتحدة في ليبيا بشدة الإجلاء القسري للعوائل المهجرة من مدينة تاورغاء بمخيم طريق المطار في وقت مبكر من هذا الصباح، وتركهم بلا مأوى للمرة الثانية منذ سبع سنوات.

الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة قال بحسب المكتب الاعلامي للبعثة الاممية الى ليبيا إن “الدخول إلى مخيم للنازحين بينما الناس نيام، وتهديم المنازل وإجبار الناس على الفرار وتركهم بلا مأوى، ما هو إلا انتهاك لكرامتهم وحقهم في الحماية التي ينص عليها القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي”.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة قد داهمت مخيم مهجري تاورغاء بطريق المطار صباح اليوم وقامت باطلاق النار في الهواء واجبار أهالي تاورغاء على المغادرة وهدم أكواخهم.

التعليقات