ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

- كتب   -  
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت السفارة الأمريكية لدى ليبيا بشدة اليوم الجمعة الإجلاء القسري لعائلات تاورغاء من مخيم طريق المطار في طرابلس.

السفارة الامريكية دعت في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جميع الأطراف إلى العمل سوية لدعم ليبيا موحدة سلمية آمنة ومستقرة.

 

ومن جانبها ادانت الأمم المتحدة في ليبيا بشدة الإجلاء القسري للعوائل المهجرة من مدينة تاورغاء بمخيم طريق المطار في وقت مبكر من هذا الصباح، وتركهم بلا مأوى للمرة الثانية منذ سبع سنوات.

الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة قال بحسب المكتب الاعلامي للبعثة الاممية الى ليبيا إن “الدخول إلى مخيم للنازحين بينما الناس نيام، وتهديم المنازل وإجبار الناس على الفرار وتركهم بلا مأوى، ما هو إلا انتهاك لكرامتهم وحقهم في الحماية التي ينص عليها القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي”.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة قد داهمت مخيم مهجري تاورغاء بطريق المطار صباح اليوم وقامت باطلاق النار في الهواء واجبار أهالي تاورغاء على المغادرة وهدم أكواخهم.

التعليقات