ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
البحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبياوكالة “سبوتنيك” الروسية : الأزمة الليبية ترسخ عودة الاستعمارخطر انعدام الأمن المائي في ليبياالرئاسي: المؤسسة العسكرية يجب أن تكون بيد سلطة مدنيةحقيقة اختفاء 3 ناقلات نفطناجون يروون تفاصيل اختطافهم بالجنوبحفتر يطلق عملية «حوض مرزق»

السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

- كتب   -  
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس
السفارة الامريكية لدى ليبيا تدين التهجير القسري لنازحى تاورغاء من مخيمهم في طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت السفارة الأمريكية لدى ليبيا بشدة اليوم الجمعة الإجلاء القسري لعائلات تاورغاء من مخيم طريق المطار في طرابلس.

السفارة الامريكية دعت في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جميع الأطراف إلى العمل سوية لدعم ليبيا موحدة سلمية آمنة ومستقرة.

 

ومن جانبها ادانت الأمم المتحدة في ليبيا بشدة الإجلاء القسري للعوائل المهجرة من مدينة تاورغاء بمخيم طريق المطار في وقت مبكر من هذا الصباح، وتركهم بلا مأوى للمرة الثانية منذ سبع سنوات.

الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة قال بحسب المكتب الاعلامي للبعثة الاممية الى ليبيا إن “الدخول إلى مخيم للنازحين بينما الناس نيام، وتهديم المنازل وإجبار الناس على الفرار وتركهم بلا مأوى، ما هو إلا انتهاك لكرامتهم وحقهم في الحماية التي ينص عليها القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي”.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة قد داهمت مخيم مهجري تاورغاء بطريق المطار صباح اليوم وقامت باطلاق النار في الهواء واجبار أهالي تاورغاء على المغادرة وهدم أكواخهم.

التعليقات