ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

- كتب   -  
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أهاب المجلس البلدى بمدينة تاورغاء، الخيرين والشرفاء والمشايخ والأعيان ومؤسسات المجتمع المدني في العاصمة طرابلس إلى التحرك العاجل لوقف ما أسمته بـ”الإرهاب السافر” الذي تمارسه الجماعات المسلحة على نازحي تاورغاء بمخيم طريق المطار في العاصمة طرابلس.

وطالب المجلس، في بيان له اليوم الجمعة، بالإطلاق الفوري لسراح أكثر من 85 نازحا ممن قامت الجماعات المسلحة باعتقالهم بشكل تعسفي، داعية بوقف هذه الميلشيات عن إرهاب الأهالي بالمخيمات.

ودعا المجلس، البعثة الأممية و مجلس النواب وحكومة الوفاق و المنظمات المحلية و الدولية بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الأعمال اللاإنسانية  والتي تتجسد في إجبار الأهالي على العودة القهرية تنفيذا لميثاق “ظالم” دون توفر سبل الحياة الرئيسية من ماء وكهرباء ومأوى.

 

التعليقات