ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

- كتب   -  
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أهاب المجلس البلدى بمدينة تاورغاء، الخيرين والشرفاء والمشايخ والأعيان ومؤسسات المجتمع المدني في العاصمة طرابلس إلى التحرك العاجل لوقف ما أسمته بـ”الإرهاب السافر” الذي تمارسه الجماعات المسلحة على نازحي تاورغاء بمخيم طريق المطار في العاصمة طرابلس.

وطالب المجلس، في بيان له اليوم الجمعة، بالإطلاق الفوري لسراح أكثر من 85 نازحا ممن قامت الجماعات المسلحة باعتقالهم بشكل تعسفي، داعية بوقف هذه الميلشيات عن إرهاب الأهالي بالمخيمات.

ودعا المجلس، البعثة الأممية و مجلس النواب وحكومة الوفاق و المنظمات المحلية و الدولية بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الأعمال اللاإنسانية  والتي تتجسد في إجبار الأهالي على العودة القهرية تنفيذا لميثاق “ظالم” دون توفر سبل الحياة الرئيسية من ماء وكهرباء ومأوى.

 

التعليقات