ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

- كتب   -  
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس
بلدى تاورغاء يطالب بالافراج عن المعتقلين و وقف ممارسات الارهاب ضد مهجرى تاورغاء بطرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أهاب المجلس البلدى بمدينة تاورغاء، الخيرين والشرفاء والمشايخ والأعيان ومؤسسات المجتمع المدني في العاصمة طرابلس إلى التحرك العاجل لوقف ما أسمته بـ”الإرهاب السافر” الذي تمارسه الجماعات المسلحة على نازحي تاورغاء بمخيم طريق المطار في العاصمة طرابلس.

وطالب المجلس، في بيان له اليوم الجمعة، بالإطلاق الفوري لسراح أكثر من 85 نازحا ممن قامت الجماعات المسلحة باعتقالهم بشكل تعسفي، داعية بوقف هذه الميلشيات عن إرهاب الأهالي بالمخيمات.

ودعا المجلس، البعثة الأممية و مجلس النواب وحكومة الوفاق و المنظمات المحلية و الدولية بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الأعمال اللاإنسانية  والتي تتجسد في إجبار الأهالي على العودة القهرية تنفيذا لميثاق “ظالم” دون توفر سبل الحياة الرئيسية من ماء وكهرباء ومأوى.

 

التعليقات