ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

طريقة عمل كانيلوني باللحمة المفرومة

- كتب   -  
الكانيلوني

لست وحدك من يعشق صوص البشاميل، ويرغب في أن يضعه على كل الوجبات، فكلنا يا عزيزتي نقوم بغمس أصابعنا فى إناء البشاميل بعد تجهيزه لتذوقه والاستمتاع بطعمه، خاصة إذا كان ممزوجا به الفلفل الأسود والتوابل، فطعمه رائع جدا، ولذلك أقترح عليك تجهيز وجبة اليوم يدخل البشاميل في مكوناتها، وهي كانيلوني باللحمة المفرومة.

طريقة "الكانيلوني" سهلة للغاية بعد تجهيز البشاميل واللحم المفروم، وأقترح أن تحضيرهما قبلها بيوم، حتى لا تشعري بإجهاد ويسهل تحضيره فى نصف الساعة.. وإليك المكونات والطريقة..

المكونات:

- نصف كيلو لحم مفروم معصج

- نصف كوب دقيق أبيض

- بيضتان

- كوب حليب

- نصف ملعقة ملح

- ربع كوب زبدة

- كوبا بشاميل جاهز

- كوب صلصة طماطم مسبكة متبلة

- كوب جبنة شيدر

- نصف كوب موزاريلا

طريقة العمل:

- ضعي الدقيق والبيض والحليب والملح والزبدة معا، واستمري في تقليبها إلى أن يصبح في يدك عجينة سائلة.

- ادخلى العجينة الثلاجة لمدة نصف الساعة.

- بعد مرور الوقت، أحضري طاسة غير لاصقة للطعام، واسكبي فيها ملعقتين من العجين، حتى يكون الكانيلوني على شكل دائرة متوسطة الحجم.

- كرري السابق مع الباقي من العجينة.

- تذكري.. لا تقلب عجينة الكانيلوني على الجهتين، فقط جهة واحدة ولمدة دقيقة.

- بعد الانتهاء من العجينة، قومي بالحشو كالتالى:

رشي قليلا من الصلصة ثم ملعقة من اللحم ثم قليلا من الجبن (النوعين)، وقومي بلف العجينة على بعضها مثل أصابع المحشي.

- رصي الكانيلوني فى صينية، ومن فوقه اسكبي البشاميل بشكل متوازٍ، ورشي ما تبقى من الجبن.

- أدخلي الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة.

التقديم:

رشي قليلا من البقدونس على الكانيلوني، وقطعي خضراوات طازجة بجانبه.

التعليقات