ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

الشرطة الكندية: مقتل أربعة على الأقل في إطلاق نار بمدينة فريدريكتون

- كتب   -  
إطلاق نار

قالت الشرطة الكندية، اليوم الجمعة، إن أربعة أشخاص على الأقل قُتلوا في إطلاق نار بمدينة فريدريكتون في شرق البلاد.

وكتبت شرطة المدينة على "تويتر"، أن الواقعة مستمرة، وإن هناك عددا من القتلى، وحثت الشرطة المواطنين على البقاء في منازلهم وإغلاق الأبواب.

وشهدت كندا حادث إطلاق نار في عام 2014 في نيو برونزويك، أسفر عن مقتل ثلاثة من رجال شرطة الخيالة الملكية الكندية وإصابة اثنين في مونكتون.

وكان أحد أسوأ الحوادث من هذا النوع في ذلك الوقت في كندا، التي تطبق قوانين أشد بشأن الأسلحة عن الولايات المتحدة وتندر بها الهجمات العنيفة التي تستهدف الشرطة.

لكن انتشار الأسلحة أدى لزيادة في الجرائم المسلحة في الأعوام القليلة الماضية.

وفي الشهر الماضي دخل مسلح شارعا مزدحما في تورنتو، وقتل شخصين وأصاب 13 قبل أن ينتحر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات