ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

انفجار جسم صوتى بمدينة سراوان جنوب شرق إيران

- كتب   -  
انفجار جسم صوتي

انفجر جسم صوتي اليوم الجمعة، بمدينة سَراوان بجنوب شرق محافظة سيستان وبلوجستان الإيرانية مقابل مستشفي وبالقرب من مخفر شرطة ولم يسفر عن خسائر في الأرواح، لكنه تسبب بتحطم زجاج نوافذ المباني المجاورة.


وقال حاكم المدينة درويش ناروئي في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية(إرنا) أن هذا الحادث لم يود إلي خسائر في الأرواح وإصابات، بل تسبب بتحطُّم زجاج بعض المنازل المجاورة.

وأضاف أن قوات الأمن والشرطة فتحت تحقيقا في الحادث.

يُذكر أنّ محافظة سيستان وبلوجستان متاخمة لحدود باكستان.

كان العميد حسين رحيمي ،قائد قوي الأمن في المحافظة ، قد أعلن في الشهر الماضي عن ضبط شحنة من الأسلحة والعتاد تعود لما وصفها بـ" زمرة جيش الظلم الإرهابية" في مرتفعات سراوان شرق المحافظة.

كان جيش العدل ،الذي تطلق عليه إيران" جيش الظلم"، قد خطف خمسة عناصر من حرس الحدود الإيرانيين في فبراير 2014 في ولاية سيستان و بلوجيستان ونقلهم إلى باكستان .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات