ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

انفجار جسم صوتى بمدينة سراوان جنوب شرق إيران

- كتب   -  
انفجار جسم صوتي

انفجر جسم صوتي اليوم الجمعة، بمدينة سَراوان بجنوب شرق محافظة سيستان وبلوجستان الإيرانية مقابل مستشفي وبالقرب من مخفر شرطة ولم يسفر عن خسائر في الأرواح، لكنه تسبب بتحطم زجاج نوافذ المباني المجاورة.


وقال حاكم المدينة درويش ناروئي في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية(إرنا) أن هذا الحادث لم يود إلي خسائر في الأرواح وإصابات، بل تسبب بتحطُّم زجاج بعض المنازل المجاورة.

وأضاف أن قوات الأمن والشرطة فتحت تحقيقا في الحادث.

يُذكر أنّ محافظة سيستان وبلوجستان متاخمة لحدود باكستان.

كان العميد حسين رحيمي ،قائد قوي الأمن في المحافظة ، قد أعلن في الشهر الماضي عن ضبط شحنة من الأسلحة والعتاد تعود لما وصفها بـ" زمرة جيش الظلم الإرهابية" في مرتفعات سراوان شرق المحافظة.

كان جيش العدل ،الذي تطلق عليه إيران" جيش الظلم"، قد خطف خمسة عناصر من حرس الحدود الإيرانيين في فبراير 2014 في ولاية سيستان و بلوجيستان ونقلهم إلى باكستان .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات