ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

انفجار جسم صوتى بمدينة سراوان جنوب شرق إيران

- كتب   -  
انفجار جسم صوتي

انفجر جسم صوتي اليوم الجمعة، بمدينة سَراوان بجنوب شرق محافظة سيستان وبلوجستان الإيرانية مقابل مستشفي وبالقرب من مخفر شرطة ولم يسفر عن خسائر في الأرواح، لكنه تسبب بتحطم زجاج نوافذ المباني المجاورة.


وقال حاكم المدينة درويش ناروئي في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية(إرنا) أن هذا الحادث لم يود إلي خسائر في الأرواح وإصابات، بل تسبب بتحطُّم زجاج بعض المنازل المجاورة.

وأضاف أن قوات الأمن والشرطة فتحت تحقيقا في الحادث.

يُذكر أنّ محافظة سيستان وبلوجستان متاخمة لحدود باكستان.

كان العميد حسين رحيمي ،قائد قوي الأمن في المحافظة ، قد أعلن في الشهر الماضي عن ضبط شحنة من الأسلحة والعتاد تعود لما وصفها بـ" زمرة جيش الظلم الإرهابية" في مرتفعات سراوان شرق المحافظة.

كان جيش العدل ،الذي تطلق عليه إيران" جيش الظلم"، قد خطف خمسة عناصر من حرس الحدود الإيرانيين في فبراير 2014 في ولاية سيستان و بلوجيستان ونقلهم إلى باكستان .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات